أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – theverge

تعتقد سامسونغ أن شاشتها التفاعلية الجديدة مقاس 85 بوصة يمكنها سد الفجوة بين الطلاب في الفصل والطلاب الذين يدرسون في المنزل ، والآن أصبح التعلم المدمج هو الوضع الطبيعي الجديد في جميع أنحاء البلاد. في الواقع ، إنها مجرد لوحة بيضاء رقمية أكبر قليلاً – ولكن بافتراض أنها لا تكلف الكثير ، فإن الرؤية المعدلة تبدو مثيرة للاهتمام.

 

الآن بعد أن اجتاح فيروس كورونا البلاد ، يتجمع بعض الطلاب حول شاشات Chromebook الصغيرة في المنزل بينما يظل الآخرون في الفصل ، وتعد السبورة البيضاء الرقمية المتصلة بالإنترنت من سامسونغ بالسماح للطلاب والمعلمين بالتعاون مع بعضهم البعض. الهدف هنا ليس بالضرورة التوصل بين الجميع بشكل أفضل – لقد كان لديهم بضعة أشهر للتعامل مع ذلك عبر زووم- ولكن بدلاً من ذلك السماح لنوع التعاون الذي يمكن أن يحدث عندما يكون الجميع معًا ، يحدث أثناء وجود الطلاب بعيدين عن بعضهم البعض.

في حين أن الشاشة التفاعلية هي في الغالب مجرد نسخة أكبر من ألواح الكتابة البيضاء الرقمية Flip 2 من سامسونغ ، فإن الحجم 85 بوصة يعني أنها كبيرة مثل سبورة المدرسة الفعلية (على الرغم من أنها تزن أكثر بكثير من 164 رطلاً). مقارنة بالموديلات السابقة مقاس 55 و 65 بوصة ، يمكن لعدد أكبر من الطلاب نظريًا استخدام اللوحة مرة واحدة. تتخيل سامسونغ الشاشة مثبتة بشكل أساسي في فصل دراسي حيث يمكنهم استخدام شاشة اللمس بدقة 4K ودعم أربعة أقلام (تأتي مع اثنين) للكتابة والرسم.

 

سامسونغ تطرح ”Galaxy S10 Lite“ و ”Galaxy Note 10 Lite“.. إليكم مواصفاتهما
رفعت شركة “سامسونغ” النقاب، رسمياً، عن الهاتفين Galaxy S10 Lite و Galaxy Note 10 Lite. فما هي مواصفاتهما؟