أخبار الآن |  cnn

 

أخيرًا ، تستعد شركة آبل للإعلان عن أجهزة آيفون جديدة ، بعد أسابيع من التأخير بسبب فيروس كورونا.

تضمنت الدعوات لحضور حدث 13 أكتوبر (تشرين الأول) عبارة “مرحبًا ، سرعة” ، في إشارة إلى ترقيةمن شأنها أن تسمح لـ iPhone بالاتصال بشبكة 5G اللاسلكية الجديدة التي يتم طرحها حاليًا بواسطة شركات الاتصالات في الولايات المتحدة وخارجها.

على الرغم من أن شبكة 5G لا تزال وليدة ، إلا أنها تعد بتقديم سرعات اتصال أسرع عند نشرها بالكامل. إلى جانب الهواتف ، سيمهد الطريق لمزيد من الأجهزة المتصلة: يمكن تشغيل التطورات مثل السيارات ذاتية القيادة والواقع الافتراضي وتقنيات المدن الذكية والروبوتات المتصلة بالشبكة من خلال الشبكة الجديدة.

13٪ فقط من الهواتف الذكية التي تم بيعها في النصف الأول من عام 2020 كانت تتمتع بقدرات 5G ، و 6٪ فقط من العملاء سيصنفون 5G كعامل أساسي في عملية شراء الهواتف الذكية التالية ، وفقًا لما ذكره بن ستانتون ، المحلل في شركة الأبحاث Canalys.

وقد تمنح آبل مستخدميها خيارات أكثر من المعتاد من خلال أحدث تشكيلة من الهواتف الذكية. تستعد الشركة لإطلاق أربعة طرز جديدة من آيفون، يوم الثلاثاء ، تتراوح في الحجم من 5.4 بوصة إلى 6.7 بوصة ، وفقًا لمحللين وتقارير إخبارية متعددة.

لقد التزمت شركة آبل بثلاثة طرازات تم إطلاقها على آيفون في السنوات الأخيرة ، مع طراز أساسي واحد وطرازين أغلى ثمناً مع المزيد من الكاميرات وشاشات عرض أفضل. ولكن هذه المرة، يمكن أن يساعد نموذج رابع أكثر أساسية مع شاشة أصغر آبل على استهداف المستهلكين الأكثر وعياً بالسعر، على الرغم من أنه من غير الواضح كيف ستنافس التكلفة المنخفضة iPhone SE.

 

مميزات لا يعرفها معظم مستخدمي آيفون
في هذا الفيديو استعرضنا ٤ ميزات وإعدادات مخفية ربما قد يجهلها كثيرون من مستخدمي آيفون.