أخبار الآن | techcrunch

 

أعلن نائب رئيس التحليلات السابق في فيسبوك  أليكس شولتز ، الذي كان يعمل مع الشركة منذ عام 2007 ، عن الخطوة يوم الثلاثاء في منشور على فيسبوك  . سيشغل شولتز المنصب الذي تركه أنطونيو لوسيو ، والذي انضم إلى الشركة من HP في 2018 وأعلن مغادرته الشهر الماضي. قال لوسيو إنه سيغادر الشركة “لتكريس 100٪ من وقتي للتنوع والشمول والإنصاف”.

قال شولتز في منشوره على فيسبوك  ، إنه يعتزم جلب “خبرة في التجزئة والاستهداف والقياس” إلى الطاولة لتوسيع مدى وصول فيسبوك  الهائل بالفعل. أضاف شولتز ، وهو الراعي التنفيذي لمجموعة موارد LGBTQ في فيسبوك ، ملاحظة شخصية ، حيث كتب أن فيسبوك هو مكان العمل الأول حيث “يتمتع بالأمان حقًا ليكون مثليًا ومنفتحًا بشأنه”.

أثناء توليه المنصب في وقت متأخر من الانتخابات الأمريكية ، وهو وقت شديد الأهمية للشركة ، أقر شولتز بوضع فيسبوك غير المستقر في نظر الجمهور. تحدث شولتز عن إخفاقات فيسبوك فيما يتعلق بتطبيق النظام الأساسي ، وذكر أنه قضى معظم طاقته خلال السنوات الأربع الماضية في العمل على السلامة في الشركة. يتضمن هذا العمل مشاريع مثل تقرير تطبيق معايير المجتمع على فيسبوك ، وهو تقرير ربع سنوي جديد عن جهود الشركة لتخليص نظامها الأساسي من خطاب الكراهية والمضايقات وغيرها من السلوكيات المخالفة للقواعد.

قال شولتز في تدوينة على فيسبوك : “أنا أؤمن بشدة بالمنتجات الجيدة على فيسبوك “. “لقد رأينا جميعًا من خلال هذا الوباء حيث ارتبط مليارات الأشخاص بالعائلة والأصدقاء اجتماعيًا عبر الإنترنت مع البقاء بعيدين جسديًا عن بعضهم البعض وإبطاء انتشار الفيروس. في الوقت نفسه ، أعتقد أن التدقيق في أي تقنية جديدة أمر مناسب وهناك طرق يمكننا ، وينبغي علينا ، تحسينها دون خسارة كل الايجابيات “.

 

فيسبوك تقر بخرق أمني أضر ببيانات 50 مليون مستخدم
أثر خرق أمني، على حسابات نحوِ 50 مليون مستخدم لفيسبوك، حسبما ذكرت الشركة، وقالت فيسبوك إن مهاجمين سرقوا رموز الوصول من خلال خاصية “عرض الصفحة الشخصية كما تظهر للآخرين” ما مكنهم من استخدامها للاستيلاء على الحسابات.