أخبار الآن | الهند gsmarena

 

أطلقت شركة ”أوبو“ هاتفيها الأحدث Find X2 Pro و Find X2، يحتويان على معالج ثماني النواة، ومدعومان بخدمات الجيل الخامس، ومنظومة كاميرا احترافية، كما يتميزان بشاشة Ultra Vision 120 هرتز فائقة الوضوح.

ويأتي هاتف Oppo Find X2 أيضا بشريحة SIM واحدة (Nano) بنظام Android 10 كما لديه شاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة.

كما يحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر Sony IMX586 الأساسي 48-megapixel وعدسة f / 1.7، مع 256 جيغابايت من التخزين المدمج الذي لا يدعم التوسع.

تشمل خيارات الاتصال 5G و4G LTE وWi-Fi 6 وBluetooth v5.1 وGPS / A-GPS وNFC وUSB Type-C، مع بعض المزايا التي تشمل مقياس التسارع، ومستشعر الإضاءة المحيطة، ومقياس المغناطيسية، ومستشعر درجة حرارة اللون، ومستشعر القرب. مع بطارية 4200 أمبير في الساعة.

أما Find X2 Pro فيأتي بعدسة على شكل المنظار توفر تقريبا حتى 10x كما يدعم الهاتف تقريبا رقميا 60x، ويعمل بشريحة SIM واحدة (Nano) على نظام Android 10، وهو مزود بشاشة QHD + بقياس 6.7 بوصة، كما يمتلك الهاتف وحدة معالجة الرسوميات Adreno 650 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيغابايت مع إعداد كاميرا خلفية ثلاثية.

ويتضمن إعداد الكاميرا أيضا مستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة f / 2.2 بزاوية 120 درجة ومستشعر 13 ميجابكسل مع عدسة مقربة بفتحة عدسة f / 3.0، ويحتوي Find X2 Pro على بطارية بسعة 4260 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع.

 

شركة روسية تطلق هاتف ذكي منافس للمطروحة في الأسواق
أطلقت شركة “ياندكس” الروسية للإنترنت، هاتفاً ذكياً يعمل بنظام “أندرويد”، واصفة إياه بالصفقة الجيدة بالنسبة للروس. وقالت الشركة، إن الهاتف جاء بمواصفات مميزة، وسعر منافس للهواتف الذكية المطروحة في الأسواق، إذ يبلغ ثمنه نحو مئتين وسبعين دولاراً فقط.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تعرفوا إلى مواصفات هاتف ”P Smart S“ الجديد من ”هواوي“

”ريلمي“ تكشف عن هاتفها الذكي ”X3 Superzoom“.. هذه مواصفاته