Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

قريباً.. تصميم ألعاب ”سوبر ماريو“ بنسخة مستحدثة على وحدة التحكم نينتندو Switch

31/03/2020 . 20:01

  نينتندو على بعد بضعة أشهر من نشر خططها للجمهور

Featured Image

(Photo by Stephen Lam/Getty Images)

أخبار الآن | businessinsider

 

بعد بضعة أشهر فقط ، تتم اعادة تصميم أكثر شخصيات لعبة الفيديو شهرة في نينتندو مع بعض التحديثات الرئيسية لألعاب سوبر ماريو الكلاسيكية.

ووفقًا لتقارير جديدة من VGC و Eurogamer ، يحصل كل من "سوبر ماريو 64" و "سوبر ماريو Sunshine" و "سوبر ماريو غالاكسي" على صياغة جديدة لإصداره على أحدث وحدة تحكم للشركة ، نينتندو Switch.

وتخطط الشركة لإعادة إصدار "معظم نسخ سوبر ماريو لمدة 35 عامًا" على Switch ، حسبما ذكرت التقارير.

حصلت وحدة التحكم هذه على سلسلتها الرئيسية الخاصة بلعبة سوبر ماريو في "سوبر ماريو Odyssey" ، وخدمة نينتندو Switch Online وهي مركز للألعاب التأسيسية في السلسلة ، بما في ذلك 3 ألعاب سوبر ماريو Bros الأصلية لـ NES و " سوبر ماريو World" لـ SNES.

ولكن ، وفقًا للتقارير ، فإن السلسلة الرئيسية من ألعاب سوبر ماريو الرئيسية من Nintendo 64 ("سوبر ماريو 64") ونينتندو GameCube (سوبر ماريو Sunshine") ونينتندو Wii ("سوبر ماريو غالاكسي ") يتم إعادة تصميمها بالكامل بلوحات المفاتيح الحديثة.

يبدو أن الألعاب الأخرى من سوبر ماريو سيتم ببساطة "نقلها" إلى Switch ، وهذا يعني أنها ستكون قابلة للعب على Switch في شكلها الأصلي. على سبيل المثال: يقال أن " سوبر ماريو 3D World" من نينتندو Wii U قادم إلى Switch كما هو، ويضم مجموعة من المستويات الجديدة.

ووفقاً للمعلومات، فإن  نينتندو على بعد بضعة أشهر من نشر خططها للجمهور ، ولكن يمكننا أن نسمع المزيد من المعلومات بحلول يونيو (حزيران) المقبل.

 

"سوبر ماريو" الشهير بفيلم رسوم متحركة بتوقيع "نينتندو"
أعلنت شركة ألعاب الفيديو اليابانية نين تندو اليوم الخميس، تعاونها مع شركة "اليومي نيشن إنتر تينمنت " الأمريكية لإنتاج فيلم للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات لُعبتِها الشهيرة ، سوبر ماريو .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هواوي وتنسنت تستعدان لإطلاق منصة ألعاب إلكترونية عبر الحوسبة السحابية

10 تطبيقات وألعاب مجانيّة يمكنكم الإستفادة منها خلال فترة الحجر المنزلي

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.