أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

يعتقد كثيرون أن تنزيل مقاطع الفيديو من “انستغرام“، هو أمرٌ صعب. إلا أن هناك العديد من الطرق التي تحقق ذلك.

ويعتبر موقع “DreDown”، هو من أسهل المواقع استخداماً وأكثرها أناقة وموثوقية لتنزيل فيديو عن “انستغرام”.

وكل ما على المستخدم فعله هو نسخ رابط فيديو “انستغرام” من المتصفح، والتوجه لموقع DreDown ثم النقر فوق أيقونة إنستغرام الموجودة في أعلى الصفحة. وبعد ذلك، يتم لصق رابط الفيديو في مربع النص والضغط على زر DreDown ثم الإنتظار حتى يتم تحليل الفيديو، ليصار بعد ذلك إلى طلب تنزيله.

وتعني القيود الأمنية المطبقة على نظام iOS أن تنزيل فيديو من منصة إنستغرام ليس سهلاً كما هو الحال على سطح المكتب، لكن ذلك يكون ممكناً من خلال التطبيق الصحيح. ومن بين تلك الخيارات Blaze: Browser & File Manager. وما على المستخدم سوى نسخ عنوان URL للفيديو من تطبيق “انستغرام” ثم لصقه في Blaze. بعد ذلك يجب النقر فوق زر التنزيل، ثم تحديد الخيار Export video To Camera Roll. وبالطبع يمكنك أيضاً استخدام أي من الخيارات المستندة إلى الويب المذكورة أعلاه إذا كنت تفضل ذلك.

أما فيما خص مستخدمي “أندرويد”، فيمكنهم استخدام الخيارات أعلاه، كما يمكنه الاستناد إلى تطبيقات مثل  Video Downloader for Instagram.

وتعتبر آلية العمل بسيطة في هذا التطبيق. ولذلك، فإن على المستخدم الذهاب إلى “انستغرام”، والنقر فوق الزر ثلاثي النقاط في الجزء العلوي الأيمن من المنشور الذي يريد حفظ الفيديو منه، وبعدها اختيار “نسخ الرابط”. وهنا، يجب التبديل إلى أداة تنزيل الفيديو، وتحديد خيار “لصق” لإتمام تنزيل الفيديو.

أبرزها ”فيسبوك“.. تعرفوا إلى التطبيقات الأكثر تنزيلاً خلال 9 سنوات

حصدت شركة “فيسبوك” المراتب الـ4 الأولى في قائمة أكثر التطبيقات التي تم تحميلها على الهواتف خلال 9 سنوات، وذلك من خلال منصتها الرئيسية، إلى جانب منصات “انستغرام” و “وتسآب” و “ماسنجر” العائدة جميعها لها.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الولايات المتحدة تعتزم تطوير البنية التحتية لاتصالات الـ 5G في البلاد