أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnewsTechCrunch

طرحت شركة “سناب”، الجيل الثالث من نظارتها الذكية (Spectacles 3)، التي تتيح تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور، وتطبيق تأثيرات ثلاثية الأبعاد جديدة عليها.

ويمكن لهذه النظارة نشر هذا المحتوى على (سناب شات) Snapchat، أو شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، وهي تقدم واقع معزز مُطور، وميزات ثلاثية الأبعاد جديدة بمساعدة مستشعر عمق جديد. ولذلك، فإنه يمكن للمستخدم التقاط الصور وتحويلها إلى صور ثلاثية الأبعاد وصور متحركة GIF. ويصل سعر النظارة الجديدة إلى 380 دولاراً بدلاً من 150 أو 200 دولارِ للإصدارين السابقين على التوالي.

ويمكن وصل هذه النظارة إلى الهاتف من خلال إضافتها داخل تطبيق “سنابشات”. وخلال بضع دقائق يمكن للمستخدم البدء في التسجيل، كما أنه يوجد زرّان يمكن النقر عليهما لتسجيل الفيديو أو التقاط صور ثلاثية الأبعاد.

وتتميز النظارة الجديدة بتصميم من المعدن بدلاً من البلاستيك، كما أنها تتضمن مستشعر عمق جديد لمساعدة النظارات في التعرف على أماكن الأشجار والصخور والأشخاص والأشياء الأخرى.

وتتضمن النظارات الشمسية العادية، مع وجود كاميرتين عليها وشريط معدني يصل بينهما، وهو ما يمكن اعتباره النقطة السلبية في التصميم، ولكنه يلزم التأكد من أن الكاميرات موجودة على الخط نفسه لالتقاط المشهد ذاته.

ويمكن للنظارات تخزين الصور بدقة 1728 × 1728 بكسلاً، وتسجل مقاطع الفيديو بمعدل 60 إطاراً في الثانية وبدقة 1216 × 1216 بكسلاً. كما يوجد أربعة ميكروفونات مضمّنة في Spectacles 3 من أجل جودة الصوت في مقاطع الفيديو التي تُسجلها. ويمكن للمستخدم التقاط 70 مقطع فيديو أو أكثر من 200 صورة خلال شحنة واحدة، كما يمكن لسعة التخزين التي تصل إلى 4 غيغابايت حفظ ما يصل إلى 100 فيديو، أو 1200 صورة.

 

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

في أول أيام عملها.. خدمة ”ديزني بلاس“ تكشف عن مشاكل تقنية