أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( هواوي ) 

في عرض ضوئي مذهل على واجة أعلى برج في العالم أطلقت مجموعة هواوي من دبي، سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20 للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في احتفالية متألقة أقيمت في «حديقة البرج» وشاهد خلالها الضيوف عرضًا ضوئيًا عن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته شركة هواوي على واجهة برج خليفة أبرز معالم إمارة دبي.

هواوي تضيء واجهة برج خليفة بآخر هواتفها الذكية (فيديو)

الاحتفالية، التي دامت إلى ساعة متأخرة  ترأسها المسؤول عن “هواوي” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، جين جياو، بحضور شخصيات عديدة أبرزها سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.

 

وتوالى كبار المسؤولين في الشركة الصينية، خصوصا، على تقديم مستجدات هاتفين يطرحان رسميا في عموم أسواق منطقة “MEA” بتدرج، مع التركيز على مقارنات بين “ماط 20” و”ماط 20 برو”، من جهة، وأحدث منتجات سامسونغ وآبل، من جهة ثانية.

هواوي تضيء واجهة برج خليفة بآخر هواتفها الذكية (فيديو)

 

العرض المنظم في الإمارات العربية المتحدة يأتي بعد أسبوع من الكشف عن طرح “Mate 20 series” في الأسواق العالمية، في مدينة لندن، على أن يتم ترويج المنتجات ذاتها، وفق ما هو مقرر، في المملكة المغربية قريبا.

 

هاتفا هواوي “Mate 20” و”Mate 20 Pro”، من بين الهاتفين الحديثين “Mate 20 AS” و”Mate 20 X” وساعة ذكية وحزمة من الأكسيسوارات، أثارا الانتباه، بعدما أعلنت “هواوي” رهانها على الابتكارين لتحقيق مزيد من التقدم في سوق الهواتف الذكية الدولية.

هواوي تضيء واجهة برج خليفة بآخر هواتفها الذكية (فيديو)

 

تعتمد هذه الهواتف، المقدمة في دبي قبالة “برج خليفة”، على معالجات “كرين 980” الأسرع حتى الآن، مع تطوير بارز في أحجام شاشات LCD وبطاريات أقوى، دون إغفال تجديد الكاميرات، ووضع أربع منها على الواجهة الخلفية لكل محمول من هذه الفئة.

 

ساعة ذكية لـ”هواوي” أزيح عنها الستار في الموعد نفسه، ويتعلق الأمر بـ”سمارت ووتش GT” المقاومة للماء وذات الرهانات الرياضية، حيث تتوفر على بطارية تتيح لها الاستمرار في الاشتغال أسبوعين دون الحاجة إلى معاودة الشحن.

اقرأ أيضاً : 

هاتف فاخر من هواوي بتوقيع بورشه ديزاين

ختام فعاليات مسابقة رواد القصر في نسختها الخليجية الأولى