أخبار الآن | أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة (وام)

افتتح  الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي اليوم معرض "المستقبل" الذي ينظمه المجلس الوطني الاتحادي بالتعاون مع "15" خمس عشرة مؤسسةٍ محلية واتحادية ومن القطاع الخاص

كإحدى الفعاليات المصاحبة للقمة العالمية لرئيسات البرلمانات. وشدد الشيخ حامد بن زايد على أهمية التركيز على الطاقة المتجددة وابتكارات الحلول المستدامة، منوهاً بأهمية المشاريع التي تهدف إلى الارتقاء بالقطاعات الحيوية في التعليم والصحة والصناعات الدقيقة.
 
وتفقد  الشيخ حامد بن زايد آل نهيان المعرض، واطلع على المشاريع المعروضة فيه، مثنياً على حرص المجلس الوطني الاتحادي على تنظيم هذا المعرض الذي يتزامن مع هذه القمة العالمية، بالتعاون مع المؤسسات والجهات المعنية.

واعتبر الشيح حامد بن زايد أن ما يحتويه المعرض من أفكار وابتكارات يعكس ريادة الإمارات في الاستثمار في صياغة ملامح المستقبل، وتمكين المواهب والعقول الإماراتية من بلورة مشاريع طموحة بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص.

وأكد  الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أن الإمارات ماضية في خطتها نحو التقدم المعرفي والتقني، من خلال الاستثمار الأمثل للموارد المادية والطبيعية، والاستفادة من العلوم والتكنولوجيا لبلوغ أعلى مستويات الإنجاز.

 

إقرأ أيضاً:

النجاح بتطبيق الزراعة العمودية للمرة الأولى في الامارات

الإمارات الأولى عالميا في وضع مؤشر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات