أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

من المعلوم أن الهاتف اصبح من أساسيات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهذه الأجهزة من سنوات شهدت تطورا واسعا على جميع الأصعدة، فقد باتت هذه الأجهزة من أساسيات الحياة التي نعتمد عليها في حياتنا العمليّة والإجتماعية.. لكن هل توقعت يوماً أن يصبح الهاتف قادرا على اطلاق النار؟

هذا ما تسعى اليه شركة "Ideal conceal" الأمريكية التي تطمح لتطوير مسدس، يعد أغرب المسدسات حول العالم التي يمكن أن تتوقعها. 

هذا الهاتف يعمل على تصميم مسدس على شكل هاتف ذكي سيشكل غالبا ثورة في عالم الأسلحة لكي لا تحتاج اخفاء المسدس بعد ذلك، فهو يحمل ويستعمل كهاتف نقال. 

شاهدوا أيضا: هند صبري تلتحق بداعش!

بالصور: طفل رضيع يولد بشعر كثيف.. يثير الدهشة!

هل يغزو "الهاتف القاتل" الأسواق العالمية هذا العام؟

فعادة ما يكون المسدس مصدر ازعاج بالنسبة لحامله، لأن شكل المسدس يكون ظاهراً الشيء الذي يكشف يفضح صاحب المسدس الذي يحمل سلاحاً لذلك يجري العمل على هذا المسدس.

هل يغزو "الهاتف القاتل" الأسواق العالمية هذا العام؟

كيف صمم هذا الهاتف؟ 
تم تصميم هذا المسدس على شكل هاتف الذكي، وهو بنفس وزن الهاتف الذكي أيضاً لكي يبعد الشبهة عن أنه سلاح بشكل تام، هذا المسدس قابل للطي ليصبح مستطيلاً كشكل هاتف، أما عند استعماله فمن الممكن سحبه من الجيب وفتحه فيصبح على شكل مسدس.

سيكون هذا المسدس مزدوجاً أي أنه قادر على إطلاق رصاصتين من عيار 9 ملم ومن المحتمل أن يصبح هذا "الهاتف الذكي" موجودا في الأسواق إبتداءً من منتصف العام 2016، أمّا سعره فيبلغ حوالي 395 دولاراً أمريكيّاً.