أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متفرقات) 

مع ازدياد شهرة وانتشار استخدام تويتر في المنطقة العربية، كان لابد من تواجدها رسمياً أسوة بباقي الشركات والشبكات الاجتماعية الأخرى، فقد أعلنت تويتر أنها ستطلق أول مكتب رسمي لها وسيكون في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

سيعمل مكتب دبي الجديد على متابعة وزيادة مبيعات الإعلانات على الشبكة الاجتماعية وإجراء الشراكات في المنطقة، جاء هذا الإعلان على لسان Shailesh Rao نائب الرئيس لعدة مناطق من بينها الأسواق الصاعدة. وأكد أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعد من الأسواق الاستراتيجية للشركة، وسيخدم مكتب دبي كنقطة محورية على التطور في المنطقة.

ومن المحتمل أن تعمل تويتر مع القنوات الفضائية والمنتجين لزيادة تواجدها على شاشات التلفاز وربطها مع الشبكة الاجتماعية والجمهور. وشهدت تويتر زيادة كبيرة تصل إلى 200% في محتوى التغريدات التي تناقش ما يعرض على التلفاز خلال العامين الماضيين.

يذكر أن تويتر لديها اتفاقية مع شركة كونكت أدز التي تمثلها في مبيعات الإعلانات في الشرق الأوسط منذ 2013. وبحسب تقرير Arab Social Media فإن هناك 5.8 مليون مستخدم لتويتر في المنطقة العربية، بالتأكيد تواجد تويتر رسمياً هنا سيرفع من هذا العدد أكثر ويزيد من معدل التفاعل الاجتماعي.