اخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( آمال الدحلة )

اطلقت امارة دبي  موقع دبي 360، الذي يتوقع له أن يمثل علامة فارقة في استعراض مشاهد جمالية في دبي لم يرها المشاهدون من قبل عبر الإنترنت، ومعلومات وتفاصيل لكل مكان، تستعرض بطريقة بانورامية، وهو بمثابة قناة جديدة تروج منجزات ومكتسبات الإمارة عالمياً.

الموقع الفريد من نوعه جاء  لتوثيق أكثر من 1000 مكان ووجهة في دبي، لتضمينها في الخدمة عبر الموقع الإلكتروني، الذي انطلق باللغة العربية الإنجليزية في المرحلة الأولى، على ان تضاف إليه اللغة العربية، ولغات أخرى سيتم تحديدها بناء على تقييم الوضع، والطلب العالمي على الموقع، من خلال متابعة تدفق الزوار ومناطق التمركز جغرافياً.

ويحتوي الموقع على مقاطع فيديو كاملة، وصور بانورامية، تعكس جماليات المكان، من مزارات سياحية، وأماكن ترفيهية، ومتاجر وتسوق، وطرق وبنية تحتية، وخدمات وغيرها، 

القائمون على   دبي 360 اوضحووا انه يقدم بوساطة تكنولوجيا متقدمة عالية الجودة لجولة افتراضية داخل المدينة، عبر طرق تصوير بانورامية، تعتمد على تقنية التصوير بصورة كروية وبزاوية دوران 360 درجة، تمكّن أي شخص حول العالم متصل بالإنترنت أن يشاهد ملامح إمارة دبي من زوايا متعددة ويستكشفها بصورة تفصيلية.

ويهدف الموقع الذي يستخدم أحدث تقنيات التصوير والعرض إلى إبراز الصورة الواقعية لدبي، التي أصبحت واحدة من أهم مدن العالم نمواً وجذباً للاستثمارات والشركات العالمية الضخمة، إضافة إلى كونها إحدى الوجهات السياحية على الأجندة العالمية.

مدينة دبي تعرف بأنها مدينة المستقبل ، ويتم ترويجها بنمط جديد حالياً للعالم الخارجي، والراغبين في اكتشافها والاطلاع عليها، من خلال الموقع الإلكتروني.