ووقعت المشكلة مع صدور الامتداد “سيل هاك” لمتصفح الإنترنت كروم، وبمجرد تحميله يظهر زر اختراق على الحسابات الشخصية لمستخدمي الشبكة، وحينها سيجد الزائرون عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بأصحاب الحسابات، حتى لمن ليسوا أصدقاءه على الشبكة.

 وأكدت الشبكة اتخاذاها الإجراءات القضائية اللازمة ضد شركة سيل هاك ناشرة البرنامج المساعد، ناصحة مستخدميها بإزالة البرنامج الذي تسبب في تلك الأزمة، لترد سيل هاك بأنها لم تنشر أية برامج خبيثة بهدف التجسس على مستخدمي الشبكة، إنما تقوم بهمة لتوفير وقت مستخدمي لينكد إن، الأمر الذي لم تقبله الشبكة المهنية.

 وأكد أحد القائمين على لينكد إن لشبكة بي بي سي الإخبارية أنهم اتخذوا الإجراءات القانونية اللازمة مع سيل هاك بسبب تكرار تجاوزها، ناصحا جميع مستخدمي الشبكة بتوخي الحذر عند تحميل أية برامج خارجية.

ولينكدإن هو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية، وتأسس في ديسمبر/كانون الأول عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 2003.

ويحمل الموقع ثروة من البيانات الشخصية، التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأولئك الذين يحاولون التصيد للهجمات وسرقة الهوية، حيث تملك لينكد إن أكثر من 259 مليون مستخدم.

وتشهد الشبكة منذ 2013 حوادث عرضية تتمثل في تسجيل حسابات وهمية لسرقة عدد من البيانات الشخصية.

ويستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية، وفي 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 175 مليون عضو من أكثر من 200 دولة.

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

بالفيديو: ميريام فارس تفتح سحاب فستانها أمام الكاميرا ؟؟

ماذا يقول أبناء الفنانات عن مشاهدهن الجريئة؟؟

بالفيديو .. إناء زجاجي يتحرك ويتحطم من تلقاء نفسه!!

صور | صراع مثير بين أنثى الأسد والتماسيح على وجبة دسمة

ضربة صاروخية في رأس مذيعة على الهواء

تتوعد بالمزيد .. كينية تنتقم بنقل الأيدز إلى 324 رجلاً

بالصور | قبيلة بدائية في الأمازون تشاهد الطائرة للمرة الأولى