دبي, الامارات العربية المتحدة, 27 مارس2014, (اكشنها-اخبار الآن) —

إذا كنت مللت من “فيسبوك” ولم تعد ترغب في أن يكون لك أي علاقة به فالخطوات التالية ستمكنك من إنهاء حسابك الشخصي وحذفه نهائيا.
 
1) إضغط على علامة الترس في الركن الأيمن من صفحة الفيسبوك الرئيسية ثم مساعدة (Help).

2) ابحث في مساعد على “حذف” (Delete) واختر أول خيار يظهر لك (كيف أحذف حساب فيسبوك نهائيا ؟).

3)  قم بالضغط على رابط (let us know) ثم قم بحذف حسابك الشخصي.
 
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ على نسخة احتياطية من بياناتك على الموقع قم بالخطوات التالية:
 
1) إضغط على علامة الترس في الركن الأيمن من صفحة الفيسبوك الرئيسية ثم إعدادات (Settings).

2) تحت خيار “إعدادات الحساب العامة” (General Account Settings) قم بالضغط على رابط “تحميل نسخة من بياناتك على الفيسبوك” (Download a copy of your Facebook data).
 
3) بعد قليل ستجد رسالة في صندوق بريدك الإلكتروني يحتوي على رابط لصفحة ستوجهك لتحميل كافة البيانات الخاصة بك على الموقع من صور وفيديو وتدوينات ومحادثات.

فيس بوك (بالإنجليزية: Facebook) عبارة عن شبكة اجتماعية يمكن الدخول إليه مجاناً وتديره شركة “فيس بوك” محدودة المسئولية كملكية خاصة لها.فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم.