دبي، الامارات العربية المتحدة، 19 يناير 2014، وكالات –
 
كاميرا meMINI ليست مجرد كاميرا تصوير عادية تستخدم لالتقاط الصور وتسجيل اللحظات الهامة في حياتك، بل هي أكثر من ذلك بكثير، فهي تتحول لجزء أساسي في حياتك من خلال ارتداءها لتسجيل كل ما يحدث حولك، ومن ثم اختيار الملفات التي ترغب بحفظها والتخلص مما لا يروق لك.
تقوم الكاميرا بتسجيل كميات ضخمة من البيانات والعروض والصور، حيث يتم ارتدائها أو تثبيتها في السيارة أو في الخوذة أثناء قيادة الدراجات النارية، لتعمل كالعين المجردة، وبمجرد رؤية مشهد يستحق التسجيل، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التسجيل لتبدأ الكاميرا في العمل.

كاميرا تتيح لك تسجيل أرشيف عن حياتك

النسخة النهائية من الكاميرا ستتضمن وجود اثنين من ذاكرة الوصول العشوائي لضمان تسجيل العروض وعدم وجود انفصال بين الضغط على زر التسجيل، والبدء في تسجيل ما يحدث فعلياً، كما يمكن أن تصل مدة العروض المسجلة إلى 5 ثواني، أو 5 دقائق بحد أقصى وبحسب رغبة المستخدم.
المشروع متواجد حالياً عبر موقع Kickstarter في انتظار الدعم المادي الذي يصل إلى 35 ألف دولار، وإذا تمت العملية بنجاح، سيتم إنتاج الكاميرا وشحنها للعديد من الأسواق حول العالم في شهر يونيو المقبل بوزن خفيف وتصميم عصري صغير الحجم مع وجود مشبك لتثبيت الكاميرا في أي مكان.

كاميرا تتيح لك تسجيل أرشيف عن حياتك

من المتوقع أن تدعم الكاميرا أيضاً دقة عرض 1080 بيكسل للعروض المسجلة، وتقنية HD وسيصل سعرها إلى 150 دولاراً تقريباً.