Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

فيديو يظهر ميزات هاتف مايكروسوفت الجديد سرفس

10/12/2012 . 23:59

Featured Image

يظهر في الفيديو العديد من التقنيات التي من الممكن أن تضيفها الشركة على الهاتف الجديد المنتظر. هناك الكثير من التوقعات حول الهاتف الذكي الجديد الذي تعمل عليه شركة مايكروسوفت "سرفس".
وقام موقع "تيك رادار" بتحميل فيديو على موقع يوتيوب يكشف فيه أكثر الاحتمالات تداولاً حول الميزات والتقنيات التي يحتويها  عليها الهاتف الذكي الجديد "سرفس". ومن أهم ما يظهر في الفيديو أن الهاتف الجديد يعمل على نظام التشغيل الجديد ويندوز فون 8 كما زود بشاشة قياسها 5 إنش مزودة بتقنية سوبر أموليد فضلاً عن دقة تصل إلى 326 بكسل لكل إنش، بالإضافة إلى كاميرا بقياس 12 بمبجابكسل.
كما قام الموقع بالكشف عن أكثر ما سيميز الجهاز الجديد وهو غطاء الهاتف المزود بلوحة مفاتيح تعمل بتقنية اللمس والتي من الممكن فكها وتركيبها عند الحاجة، فضلاً عن القاعدة الخلفية المتحركة للهاتف والتي تساعد على تثبيت الهاتف على حوافه للتمكن من العمل على ككمبيوتر "نانو".
منذ أن أعلن الرئيس التنفيذي للشركة عن بدأ الشركة في العمل على هاتفها الذكي الخاص زادت التكهنات والتوقعات في جميع وسائل الإعلام عن ما سيحمله الهاتف الجديد من تقنيات وميزات باعتبار أن الشركة المطورة للهاتف من أكبر شركات البرمجيات في العالم.
غضب الكثير من شركاء مايكروسوفت وخاصة مصنعي الكمبيوترات عند غطلاقها الكمبيوتر الخاص بها سرفس، حيث أعلنت هذه الشركات أن مايكروسوفت ستضيف منافس أخر في سوق الكمبيوترات الذي لا يحتاج إليه، ومن المتوقع أن يستاء العديد من شركاء الشركة في مجال الهواتف الذكي كشركة نوكيا في حال طرحها للهاتف الجديد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.