ارتبط اسم ميسي بالانتقال إلى الهلال السعودي الصيف الماضي

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي الجدل، بعدما ظهر في أحد الإعلانات الترويجية مرتديًا الشماغ والزي السعودي الوطني.

وأعاد ظهور ميسي بالشماغ التكهنات والتقارير التي كانت ربطت النجم الأرجنتيني بالانتقال للعب في دوري روشن السعودي مستقبلًا.

ميسي والدوري السعودي

ومع الثورة الرياضية التي شهدتها السعودية باستقطاب نجوم العالم إلى دوري روشن، حاول نادي الهلال السعودي، ضم ليونيل ميسي في صيف العام الماضي، لكن نجم برشلونة السابق فضل تمثيل إنتر ميامي، واللعب في الدوري الأمريكي.

وفي تصريح سابق، كشف قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، أنه كان قريباً من الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الصيف الماضي، عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

فيديو| ميسي يثير الجدل بارتداء الشماغ.. هل ينتقل للدوري السعودي؟

وقال ميسي حينها في حواره مع مجلة “تايم” التي اختارته رياضي العام “كانت تلك الفكرة تجذبني، خاصة أنني استمتعت في كل الأماكن التي زرتها في السعودية، وبسبب نمو كرة القدم في المملكة، والمجهود المبذول لتحويل الدوري إلى بطولة كبرى”.

وقبل ميسي، ظهر العديد من نجوم كرة القدم بالزي السعودي، أبرزهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، خلال احتفالات يوم التأسيس.

ويشغل ليونيل ميسي منصب سفير السياحة في المملكة العربية السعودية، وهو ما يفسر أسباب ظهوره في هذا الإعلان الترويجي، خاصة مع مساعي المملكة لكسب حقوق تنظيم مونديال 2034 في المستقبل.