وفاة لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي في حادث مأساوي

لقي لاعب كمال الأجسام “جاستن فيكي” مصرعه بعد تعرضه لحادث مأساوي داخل صالة كمال أجسام في بالي، فيما وثقت الكاميرات هذه اللحظة الصادمة ما تسبب في حالة من الحزن سيطرت على أصدقائه.

كان يحاول رفع وزن ثقيل للغاية أثناء جلوس القرفصاء عندما وقع الحادث، وبينما كان يكافح لرفع الأثقال، سقط الحديد على رقبته، مما تسبب في إصابة خطيرة.

تم نقل جاستن إلى مستشفى محلي مصابًا بكسر في الرقبة ويُعاني من ضغط شديد على الأعصاب الحيوية المتصلة بقلبه ورئتيه، الأمر الذي أدى إلى اضطراب الجهاز التنفسي ومراكز الأعصاب المسؤولة عن الجسم، ثم توفي بعد وقت قصير من إجراء عملية جراحية طارئة، على الرغم من بذل الجراحين قصارى جهدهم في الحفاظ على حياته.

"كسر الحديد رقبته".. وفاة لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي

كان اللاعب جاستن فيكي يحاول رفع حوالي 210 كيلوجرامات أثناء تأدية تمارين العضلات الأمامية الخاصة بالفخذين، لينتهي الأمر بشكل مأساوي عندما انتهى به الأمر إلى كسر رقبته بعدما سقطت عليها الأوزان ويتوفى في الحال.

ونشرت صالة “باراديس بالي الرياضية” في وقت لاحق كلمات مؤثرة في نعي لاعب كمال الأجسام الراحل: “إلى عزيزتنا جاستن، تأثيرك على حياتنا لا يقاس، سيستمر إرثك من خلال الحياة التي لا تعد ولا تحصى التي لمستها، والتحولات التي ألهمتها، والحب والعاطفة اللذين أضفتهما في كل لحظة قضيناها معًا. ارقد بسلام يا صديقي العزيز. ستبقى إلى الأبد في قلوبنا”.