تقارير: ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صلاح

كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” أن ريال مدريد وضع محمد صلاح وفيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، وهاري كين، مهاجم توتنهام ضمن اهتماماته.

وكان قد كشف في وقت سابق، خايمي بابون مدرب النجم المصري، أنه اقترح عليه الانتقال إلى برشلونة قبل توقيعه مع ليفربول الإنكليزي عام 2017، إلا أنه رفض الفكرة، كاشفاً في الوقت نفسه أن حلمه ارتداء قميص الغريم التقليدي ريال مدريد.

وانتقل صلاح إلى ليفربول الإنكليزي صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي حيث كان بابون يدرب صلاح على الإنهاء أمام المرمى، وتحول النجم المصري إلى أحد أهم هدافي كرة القدم في العالم حالياً، إذ بات هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنكليزي.

وشارك النجم المصري مع الفريق الإنكليزي في 39 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، سجل قائد منتخب مصر خلالها 22 هدفًا وصنع 11 آخرين.

وتبلغ القيمة السوقية للنجم المصري 70 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

برشلونة وصلاح.. اهتمام من طرف واحد

إلى ذلك كشفت تقارير عالمية عن اهتمام نادي برشلونة، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

ويسعى فريقي البارسا والريال لتدعيم صفوفهما بأكثر من صفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت إذاعة “راديو كتالونيا”، أن إدارة برشلونة وضعت الثلاثي محمد صلاح وزميله في ليفربول لويس دياز، وسون هيونج مين لاعب توتنهام، على رأس اهتمامات النادي.

ويرغب النادي الكتالوني في حسم التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن البارسا يمر بأزمة مالية كبيرة، تهدد تعاقده مع هولاء النجوم. ولكن إدارة البارسا، تخطط لبيع عدد من النجوم، الذين لم يعد لهم دورًا مؤثرًا في الفريق.