اتهام بالاغتصاب يلاحق أشرف حكيمي في فرنسا

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي سيخضع للتحقيق في العاصمة الفرنسية باريس بتهمة الاغتصاب.

صحيفة ”لو باريزيان“ الفرنسية قالت في تقرير لها أن هناك فتاة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، وأدعت إنها تعرضت للاغتصاب من جانب حكيمي، ظهير باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الفتاة قالت أنها لا ترغب في تقديم شكوى، بل تريد الكشف عن تعرضها للاغتصاب من قبل حكيمي، بينما تولى مكتب المدعي العام القضية، ويعمل المحققون في الوقت الحالي على الملف بناءً على أقوال الفتاة.

وقالت الصحيفة أن حكيمي تعرف على الفتاة من خلال موقع إنستغرام يوم 16 يناير الماضي، وتطورت علاقتهما حتى أرسل لها سيارة أجرة يوم 25 فبراير الجاري لإحضارها إلى منزله.

ووفقًا لـ ”لو باريزيان“، فقد قالت الفتاة أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل اللاعب المغربي، حيث قام بتجريدها من منزلها والاعتداء عليها بالقوة رغم اعتراضها.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة قالت في بلاغها أنها نجحت في التخلص من النجم المغربي والهرب من منزله، قبل أن ترسل رسالة لصديق لها أتى لمساعدتها وإعادتها لمنزلها.

وفي اتصال مع وكالة ”فرانس برس“، رفض مكتب المدعي العام في نانتير الإدلاء بأي تعليق، مبديًا امتعاضه من ”المعلومات المنشورة“ في الصحافة لأنها ”تقوض التحقيقات اللازمة لإثبات الحقيقة“.

وكان حكيمي ابن الـ24 عامًا من الركائز الأساسية التي قادت أسود الأطلس نهاية العام الماضي في مونديال قطر إلى انجاز أن يصبح أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن تنتهي المغامرة المغربية الرائعة على يد المنتخب الفرنسي.