فنانون عرب وعالميون يباركون بفوز الأرجنتين بكأس العالم لكرة القدم

تفاعل كبير شهدته السوشيال ميديا مع فوز الأرجنتين، وعبر العديد من نجوم ومشاهير العالم عن مباركاتهم للمنتخب الأرجنتيني.

نيمار مهاجم المنتخب البرازيلي فاجأ المتابعين بنشر صورة ليونيل ميسي على حسابه الشخصي على انتسغرام وأرفقها بتعليق كتب فيه ما معناه: “مبروك أخي”.

 

 

ديفيد بيكهام شارك صورة عبر انستغرام لميسي في صغره، ومن لحظات تتويجه اليوم.

 

 

عربياً شارك محمد هنيدي عدداً من التغريدات طوال أحداث مباراة الأرجنتين وفرنسا، اختتمها بتغريدة عبّر فيها عن إعجابه بتاريخ ميسي وكتب: “وهنا ولأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ .. ليكتب كاتب التاريخ اخر سطر قبل ان يغلقها “بأن ليونيل ميسي ابن سيليا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم” لتغلق الكتب أخيرا لحين ظهور أسطورة بحجم وتاريخ وإنجاز ميسي.. أفضل كأس عالم في التاريخ”.

 

 

أصالة أبدت فرحة كبيرة لفوز منتخب الأرجنتين، خصوصاً أن ابنها آدم من مشجعي الفريق الأرجنتيني، فكتبت عدة تغريدات على تويتر، كان منها “لما العالم بيجتمع على حب شخص بيكون ميسي”، ثم احتفلت بفرحة ابنها آدم وكتبت: ” أدّوووووووومي، الله يحفظ ولاد الدّنيي كلّها ومعهم ولادي”.

ناصر القصبي أعرب عن المتعة الكبيرة التي عاشها خلال هذه البطولة وقال: “شهر كامل من المتعة، أجمل نسخة من كأس العالم، الأرجنتين تستحق اللقب بجدارة، نبارك لأشقائنا في قطر هذا النجاح الباهر في التنظيم”.

 

ومن النجوم الذين تفاعلوا مع فوز الأرجنتين على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، لجين عمران، فايز المالكي، فايز السعيد، روجير فيدرير، يارا، سيرين عبد النور، ماغي بوغصن، مالوما، صابر الرباعي، نوال الزغبي، عابد فهد، معتصم النهار، ريم عبد الله، لطيفة التونسية، ياسمين صبري، مايان السيد.

وعبر العديد من نجوم العالم عن توترهم الكبير طوال أحداث المبارات لما شهدتها من لحظات حاسمة وتحبس الأنفاس، فكتبت سيرينا ويليامز عندما كانت المباراة مستمرة بين المنتخبين ما معناه “حسناً إذا أصبت بنوبة قلبية فهذا لأنني أشاهد كأس العالم هذا”.

فيما كتب رايان رينولدز على تويتر ما معناه: “يا إلهي، كأس العالم لكرة القدم هذه اللعبة هي لعنة شريرة رائعة”.