أب يفاجئ نجله بحضور كأس العالم 2022

  • انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل يظهر أب سوداني يفاجئ نجله بالذهاب لكأس العالم لمشاهدة رونالدو
فرحة عارمة استشعرها طفل سوداني بعدم حقق له والده حلمًا بحضور فعالياتِ كأس العالم 2022 والمُقامة في قطر، إذ انتشر مقطع الفيديو خلال الأيام الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليظهر من أمام طائرة مُتجهة إلى قطر.

وظهر الأب خلال مقطع الفيديو وهو يسأل نجله الصغير حول الوجه، ليرد الطفل بأجوبة ليست لا علاقة بالحقيقة، وذلك قبل أن يُفاجأه الأب بأنهما مُتجهان إلى كأس العالم، قائلًا: “نحن ذاهبون إلى كأس العالم لمشاهدة رونالدو”.

وبسبب هذا الموقف احتضن الأب طفله في مشهد اجتذب تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع المقطع وتصرف الأب وردِ الطفل.

الربع النهائي لكأس العالم

وكان منتخب كرواتيا قد تأهل الدور نصف النهائي من كأس العالم، بعد الفوز على البرازيل بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

وبدأ خلالها منتخب كرواتيا المباراة بقوة جعلت مفاتيح لعب البرازيل تتوقف، تكتيك الكروات في الشوط الأول اعتمد على ابطاء من نسق المباراة، مما جعل منتخب البرازيل يفقد قوته.

نجحت كرواتيا في تضييق المساحات للتغلب على المهارات الفردية في منتخب البرازيل، على الجانب الأخر ظهر التسرع في انهاء الهجمات على لاعبي السامبا.

كانت نقطة القوة لرفاق مودريتش هي التحول السريع من الدفاع للهجوم، والالتحامات الفردية كانت لصالح الكروات، مما جعل البرازيل لم يشكل خطورة قوية في الشوط الأول.

تأهل البرازيل للدور الربع النهائي قبل الخسارة

وتأهلت البرازيل للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بانتصارها العريض على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في دور الـ16، على استاد 974.

واجه المنتخب البرازيلي المرشح بقوة لتحقيق كأس العالم 2022، خصمه الكرواتي، في أولى مباريات ربع النهائي البطولة، على استاد المدينة التعليمية في الدوحة.

ويدخل المنتخب البرازيلي بنفس التشكيلة التي هزمت كوريا الجنوبية 4-1 في دور الـ16، بينما أجرى المنتخب الكرواتي تعديلين على التشكيلة بإشراك الظهير الأيسر بورنا سوزا والمهاجم ماريو باساليك، مكان اللاعبين بورنا باريسيتش وبرونو بيتكوفتش، على التوالي.

بدأت المباراة يتعادل سلبي في مباراة حماسية، لكن سجل الهدف الأول في الدقيقة 107 من قبل اللاعب نيمار.