ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه

حسم باريس سان جيرمان مواجهة القمة أمام ضيفه يوفنتوس وتغلب عليه 2-1 الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

على ملعب “بارك دي برانس” في العاصمة الفرنسية باريس، قدّم باريس سان جيرمان أداءً عالياً في الشوط الأول وتمكن من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة الخامسة عندما لعب البرازيلي نيمار كرة ساقطة جميلة إلى منطقة الجزاء عاجلها النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي بتسديدة عجز عنها تماماً الحارس ماتيا بيرين.

وواصل لاعبو باريس سان جيرمان عزفهم الجميل قبل أن يهزوا الشباك الإيطالية بهدف ثانٍ في الدقيقة 22 بعد جملة فنية مبهرة ترجمها المتألق مبابي في المرمى الإيطالي إثر لعبة مشتركة مع المغربي أشرف حكيمي.

ورغم أفضلية الفريق الباريسي في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، إلا أن البديل الأميركي ويستون ماكيني نجح في تقليص الفارق برأسية محكمة بعد عرضية نموذجية من الصربي فيليب كوستيتش في الدقيقة 53.

بدوره بدأ ريال مدريد حامل اللقب رحلة الدفاع عن لقبه بتحقيق فوز مستحق على مستضيفه ستليك بثلاثة أهداف دون رد في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 باريس سان جيرمان يهزم يوفنتوس وريال مدريد ينتصر بجدارة على سيلتيك

كارلو أنشيلوتي رفقة إيدين هازارد. (أ ف ب)

أقيمت المباراة الثلاثاء على ملعب ” سيلتيك بارك” وافتتح التسجيل للريال فينيسيوس جونيور في الدقيقة 56 قبل أن يضيف لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 77 تمكن البلجيكي إيدين هازارد من إحراز الهدف الثالث للفريق الملكي الذي حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة.