لاعب وسط الأهلي يغادر للنصر السعودي

رياضة

عبد الرحمان غريب إلى جانب المدير التنفيذي للنصر السعودي

النصر السعودي يتعاقد مع عبدالرحمن غريب

  • النصر السعودي يكشف تفاصيل تعاقده مع عبدالرحمن غريب

أعلن نادي النصر السعودي، السبت، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي عبدالرحمن غريب لمدة أربعة مواسم، قادما من نادي أهلي جدة.

وكتب النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر عقدًا مع النجم الدولي عبدالرحمن غريب، وذلك بنظام الانتقال من النادي الأهلي وبعقد يمتد لأربعة مواسم”.

واختار غريب البالغ 25 عاماً وجهته الجديدة، وسط تكهنات بخصوص ارتباط اسمه بأكثر من ناد عقب هبوط الأهلي لدوري المستوى الثاني مع نهاية الموسم الماضي.

وسبق لعبدالرحمن غريب، أن تحدّث مع إدارة دانيه الأصلي، موضحا برغبته في الخروج من النادي وتمثيل نادي النصر في الموسم المقبل.

وغرّد رئيس النصر: “وقعنا مع غريب لأنه احتياج لفريقنا أولا، ثم لأنه مغادر لشقيقنا النادي الأهلي لا محالة. النصر يعطي الأهلي الأولوية في انتقال أي لاعب، ولو كنا نرى هناك أملا لبقاء غريب في القلعة ما طلبنا انتقاله مساندة لهذا النادي العريق”.

 

وكان قد أعطى مدرب الفريق الفرنسي رودي غارسيا الذي الضوء الأخضر لبدء التفاوض، بعد أن أبدى نادي النصر اهتمامه باللاعب وعرض اسمه على الفريق الفني.

وتميز غريب في جميع المراكز الهجومية، حيث شارك مع الأهلي في الموسم المنصرم بـ 31 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع أن يسجل 5 أهداف ويمرّر 6 كرات حاسمة.

ولم يلعب غريب لأي فريق آخر سوى الأهلي، إذ تم تصعيده من قطاع الناشئين لصفوف الفريق الأول في 2018، ومنذ تلك المدة خاض 117 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وصنع 14.