بايرن ميونخ يفوز على بوخوم

  • تربع بايرن ميونخ على صدارة جدول البطولة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات
  • حسم الفريق المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بأربعة أهداف

واصل بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني، انطلاقته الناجحة في الموسم الحالي من المسابقة، حيث سحق مضيفه بوخوم بسباعية دون رد.

وحقق بايرن ميونخ فوزه الثالث على التوالي في الدوري الألماني بعد الفوز الكبير بنتيجة 7 مقابل 0 على مضيفه بوخوم اليوم الأحد، في الجولة الثالثة من البوندسليغا، على ملعب رورستاديون.

وبعد تمريرة متبادلة سجل ليروي ساني الهدف الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة.

وعزز المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت تقدم النادي البافاري في الدقيقة 25 من ضربة رأسية مستغلا ضربة ركنية لعبها جوشوا كيميتش.

ووقع كينغسيلي كومان الهدف الثالث في الدقيقة 33 بتسديدة يمينية من داخل منطقة الجزاء، واختتم ساديو ماني رباعية الشوط الأول بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 42.

ومنح الحكم بايرن ميونخ ضربة جزاء سجل منها ساديو ماني الهدف الشخصي الثاني والخامس لفريقه، في الدقيقة 60، قبل أن يسجل كريستيان غامبوا لاعب بوخوم هدفا عكسيا في الدقيقة 69، في حين اختتم سيرج غنابري سباعية فريقه في الدقيقة 76.

ورفع الفوز رصيد الفريق إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الألماني، متقدما بنقطتين عن بروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين وماينز.

واستهل النادي الأشهر في ألمانيا حملة الدفاع عن لقبه بالفوز 6/1 على آينتراخت فرانكفورت، ثم 2/0 على فولفسبورغ، قبل أن يتغلب على بوخوم اليوم الأحد.