كاسيميرو يكتب نهاية روايته مع ريال مدريد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي توصله الى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول من الأخير على خدمات لاعب وسطه الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو، وذلك وفق ما أعلن الناديان.

وسعى المدرب الجديد ليونايتد الهولندي إريك تن هاغ منذ وصوله من أجل التعاقد مع لاعب وسط دفاعي، وقد حصل أخيراً على مبتغاه بضم كاسيميرو بعد فشل صفقة انتقال مواطنه فرنكي دي يونغ من برشلونة الإسباني.

وقال النادي الإنكليزي في بيان “يُسعِدُ مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصله لاتفاق مع ريال مديد بشأن انتقال كاسيميرو”، مضيفاً “عملية الانتقال مشروطة بالموافقة على الشروط الشخصية، ومتطلبات تأشيرة العمل في المملكة المتحدة والفحص الطبي”.

ويعد يونايتد واحدا من أبرز الأندية في العالم، ونال لقب الدوري الإنجليزي 20 مرة بالإضافة إلى كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

وتبلغ القيمة السوقية للنادي الإنجليزي 2.08 مليار جنيه استرليني.

وشهدت الأعوام الأخيرة احتجاجات من جماهير يونايتد على عائلة غليزر، التي اشترت النادي في 2005 مقابل 955.51 مليون دولار، بسبب تراجعه في الدوري.

واكتسبت الاحتجاجات على العائلة الزخم في العام الماضي بعد قرار يونايتد بالمشاركة في مشروع دوري السوبر الأوروبي الذي انهار بعد أيام من إعلانه.