محمد صلاح يتألق في جولة البريميرليغ الأولى

افتتح النجم المصري محمد صلاح موسم الدوري الإنكليزي الممتاز مع فريقه ليفربول بتسجيل رقم قياسي جديد، خلال تعادل الريدز أمام فولهام بهدفين لمثلهما مساء السبت.

وحافظ صلاح على عادته في هز الشباك في الجولة الأولى للبريميرليغ، وحقق ذلك للموسم السادس على التوالي بعد التسجيل في مرمى فولهام.

وأحرز صلاح هدفًا بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 80، بعد تمريرة داروين نونيز، ليتعادل ليفربول 2-2 مع فولهام العائد إلى دوري الأضواء.

وبذلك زار صلاح الشباك في جولة البريميرليغ الافتتاحية للموسم السادس على التوالي، في إنجاز لم يسبق لأي لاعب أن حققه في حقبة الدوري الممتاز.

كما أصبح صلاح أكثر لاعب يسجل الأهداف في جولة البريميرليغ الافتتاحية برصيد 8 أهداف، متساويًا مع الثلاثي الإنكليزي واين روني وآلان جيرارد وفرانك لامبارد.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتس، انفرد النجم المصري بالمركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بقميص ليفربول في البريميرليغ برصيد 119 هدفًا، متفوقًا على النجم الإنكليزي مايكل أوين الذي أحرز 118 هدفًا.

وفي هذه القائمة، لا يتفوق على صلاح سوى روبي فاولر (128 هدفًا)، وستيفن جيرارد (120 هدفًا). وبذلك يفصل النجم المصري عن عرش هدّافي الريدز التاريخي في البريميرليغ 9 أهداف فقط.