مهمة صعبة تنتظر كريستوف غالتييه في باريس سان جيرمان

وقع المدرب كريستوف غالتييه عقدا لمدة عامين للإشراف على الإدارة الفنية لنادي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المقال من منصبه.

وأوضح المصدر أن المدرب السابق لنيس والبالغ من العمر 55 عاما شوهد في المكاتب الإدارية للنادي الباريسي مساء الإثنين وفقًا لمقاطع الفيديو المنشورة على شبكات التواصل الاجتماعي، وسيتم الإعلان الرسمي لتعيينه الثلاثاء في مؤتمر صحافي دعا إليه الأخير بملعب بارك دي برانس الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي، لتقديم لاعبيه ومدربيه.

ونجح سان جرمان أخيرا في تسوية ملف المدرب الجديد بعد شهر ونصف تقريبًا من الإعلان الصاخب عن تمديد النجم كيليان مبابي، لتكون نقطة البداية لإصلاح شبه كامل للهيكل التنظيمي للنادي.

وظهر غالتييه الذي تنتظره مهمة جسيمة تتمثل في قيادة النادي إلى لقب دوري أبطال أوروبا الى جانب المستشار الرياضي الجديد للنادي البرتغالي لويس كامبوس الذي تعاقد معه سان جرمان في منصب المدير الرياضي في 10 حزيران/يونيو الماضي.

ويعرف الثنائي غالتييه وكامبوس بعضهما البعض جيدًا لأنهما عملا معا في ليل، بوضعهما الحجر الأساس للقب المفاجئ للنادي في الدوري في عام 2021.