أرسنال يقترب من إبرام صفقة رافينها مع ليدز

  • لن ينتظر رافينها برشلونة
  • قد يؤدي وصول رافينها البرازيلي الدولي إلى نهاية فترة نيكولاس بيبي

 

أصبح فريق أرسنال الإنجليزي على أعتاب إتمام صفقة مع رافينها دياز لاعب فريق ليدز يونايتد، وذلك بعدما قدم عرضًا ضخمًا قد يمكنه من التغلب على برشلونة وتوتنهام في تلك الصفقة.

ووفقًا لموقع جول، لن ينتظر رافينها برشلونة وهو مستعد لإكمال الانتقال إلى أرسنال في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

ومن المعروف أن ليدز طلب 43 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو) مقابل خدماته هذا الصيف، والجانرز على استعداد لتلبية هذه المطالب.

ووضع برشلونة رافينها كبديل لعثمان ديمبيلي الذي اقترب من الرحيل عن كامب نو مجانًا بعد نهاية عقده، وكان من المتوقع أن يلعب ديكو لاعب الفريق الكتالوني السابق دورًا في الصفقة لصالحهم بصفته وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لصالحهم. ومع ذلك، فإن القيود المالية لبرشلونة تجعل هذه الخطوة غير مجدية حاليًا، وقد عرض أرسنال راتبًا أعلى لتأكيد رغبته في ضمه.

ويتصدر جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي قائمة أرتيتا القصيرة لدعم خط الهجوم، ومن المرجح أن يحل محل لاكازيت كمهاجم بدلاً من أن يلعب دور الجناح الأيمن الذي لعبه عادة تحت قيادة بيب جوارديولا الموسم الماضي، لكن انتقال لاعب ليدز للجانرز يعد مفاجأة، بالنظر إلى أنهم يمتلكون بالفعل جناحًا مثيرًا بالقدم اليسرى هو بوكايو ساكا.

قد يؤدي وصول رافينها البرازيلي الدولي إلى نهاية فترة نيكولاس بيبي المخيبة للآمال في الفريق اللندني، والذي سجل 27 هدفًا فقط في 112 مباراة منذ انضمامه إلى أرسنال في صفقة بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني من ليل في 2019، وشارك 20 مرة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.