لحل مشاكله الاقتصادية.. ملعب برشلونة للإيجار

  • يسعى النادي لحلول من أجل سد العجز الاقتصادي
  • استئجار الملعب لحفلات الزواج وإقامة بعض المباريات
  • مقابل 300 يورو لكل لاعب لخوض مغامرة لعب مباراة في “كامب نو”

 

كشف تقرير صحفي إسباني، عن عرض نادي برشلونة، لملعبه “كامب نو” لإقامة حفلات الزفاف بمقابل مادي، من أجل حل مشاكل النادي الاقتصادية.

ويسعى برشلونة بحسب موقع كووورة لحلول من أجل سد العجز الاقتصادي، فبعد أن تم إطلاق اسم “كامب نو سبوتيفاي” على ملعب النادي، بدأوا في استئجار الملعب لحفلات الزواج كما يمكن للجماهير استئجار الملعب وإقامة بعض المباريات.

وكان لبرسا قد أوضح في بيان رسمي سابقا، أنه “سيكون بمقدور اللاعبين استخدام غرفة تبديل الملابس قبل وبعد المباراة، والإحماء على أرض الملعب لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق اللقاء كما سيضمن كل لاعب المشاركة ما لا يقل عن 40 دقيقة من اللعب المتواصل”.

برشلونة الإسباني يؤجر ملعبه للمباريات وإقامة حفلات الزواج

ملعب الكامب نو متاح لحفلات الزواج

كما أوضح البارسا أن “المشتركين في هذا العرض سيخرجون من النفق المؤدي لغرف الملابس معا، كما يفعل اللاعبون المحترفون في المباريات الرسمية، على أن يشمل هذا العرض توفير الحكام والمدربين والمياه، وجهاز الرعاية الطبية الأولية، والدخول في جولة لمتحف كامب نو”.

وكان برشلونة قد أوضح في بيان رسمي سابقا، أنه يعرض على جماهيره استئجار الملعب مقابل 300 يورو لكل لاعب لخوض مغامرة لعب مباراة في “كامب نو”

يذكر أن برشلونة لازال يعاني ماديا على الرغم من رحيل أسطورة الفريق ليونيل ميسي الصيف الماضي، وموافقة العديد من اللاعبين على تخفيض أجورهم.

نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي يقيم صلاة العيد في ملعبه

احتضن نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي لكرة القدم، صلاة عيد الفطر، ، على أرضية ملعبه.

وأقدم النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، على احتضان الصلاة على أرضة ملعبه.

وأعلن بلاكبيرن إقامة صلاة العيد، على ملعبه “إيوود بارك”، وتخصيص العشب للمصلين الرجال والنساء، كما صدح أذان العيد في أرجاء الملعب.