محمد صلاح يواصل حصد الجوائز في البريميرليغ

توج النجم المصري محمد صلاح، هدّاف فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز، المقدمة من جانب رابطة اللاعبين المحترفين الإنكليزية.

وتعتمد جائزة رابطة اللاعبين المحترفين على تصويت الجمهور، وانتزعها النجم المصري بعدما قدّم موسمًا استثنائيًا مع الريدز.

ونجح صلاح في التتويج بجائزة هدّاف البريميرليغ هذا الموسم برصيد 23 هدفًا بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لاعب توتنهام، كما نال النجم المصري جائزة أفضل صانع للأهداف برصيد 13 تمريرة حاسمة.

وكان النجم المصري يقف رفقة ليفربول على أعتاب إنجاز تاريخي هذا الموسم بالتتويج برباعية غير مسبوقة، حيث توج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس الرابطة، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب البريميرليغ.

ولكن جاءت نهاية الموسم مؤلمة للغاية لتشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث خسر الفريق سباق البريميرليغ في الجولة الأخيرة من الموسم وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي انتزع اللقب.

كما خسر الفريق المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بالسقوط بهدف دون رد أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت في باريس مساء السبت الماضي، على الرغم من هيمنة الريدز على مجريات اللقاء.

يذكر أن صلاح كان قد حصل على جائزة أفضل هدف في الموسم من رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تم اختيار هدفه شباك مانشستر سيتي كأفضل هدف في الموسم.