ليفربول يتعثر أمام توتنهام قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري الإنكليزي

قدم فريق توتنهام هدية ثمينة لمانشستر سيتي، بعد أن فرض التعادل على ليفربول 1-1، مساء السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويأتي هذا التعادل بالوقت الذي كان فيه الصراع محتدما بين ليفربول ومانشستر سيتي على حسم لقب الدوري الإنكليزي، ليهدي بشكل توتنهام السيتيسيتنز نقطتان ثمينتان قبل ثلاث مباريات من النهاية.

توتنهام يقدم هدية ثمينة لمانشستر سيتي بعد تعادله أمام ليفربول

الكولومبي لويس دياس يحتفل بعد تسجيله هدف التعادل في شباك توتنهام. أ ف ب

وبات في رصيد ليفربول 83 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن السيتي الذي سيستعيدها في حال فوزه أو حتى تعادله مع ضيفه نيوكاسل الأحد.

وتقدم توتنهام عبر الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين (56) فيما أحرز الكولومبي لويس دياس هدف التعادل لأصحاب الارض (74).

وفي حال خروج سيتي بالنقاط الثلاث، سيقطع شوطًا كبيرًا نحو التتويج بلقبه الرابع في الدوري في آخر خمسة مواسم، ويحرم ليفربول من التتويج بالرباعية بعد أن وصل الى نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة ريال مدريد الاسباني وبلغ نهائي الكأس حيث سيواجه تشلسي السبت المقبل وتوج سابقًا بكأس الرابطة.

ويلتقي كل من ليفربول وسيتي في مبارياته الثلاث الاخيرة مع أستون فيلا وولفرهامبتون، فيما يواجه سيتي وست هام ويلتقي ليفربول مع ساوثمبتون.

رد فعل لاعب خط وسط ليفربول المصري محمد صلاح خلال مباراة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بين ليفربول وتوتنهام في ملعب أنفيلد في ليفربول. أ ف ب

رد فعل لاعب ليفربول المصري محمد صلاح على ضياع فرصة خلال مباراة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بين ليفربول وتوتنهام في ملعب أنفيلد في ليفربول. أ ف ب

في الصراع على مراكز دوري الأبطال، بات في رصيد توتنهام 62 نقطة في المركز الخامس، متخلفًا بنقطة عن أرسنال الرابع الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة ويستقبل ليدز يونايتد الأحد وخمس عن تشلسي الثالث.