مانشستر يونايتد يخسر في أولد ترافورد بهدف نظيف ويودع دوري أبطال أوروبا

  • دوري أبطال أوروبا تعاند رونالدو للموسم الرابع توالياً
  • رانجنيك: التحكيم أثار الجدل في المباراة

حجز أتلتيكو مدريد الإسباني مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلبه على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، مساء الثلاثاء، في إياب دور الـ16.

وسجل هدف أتلتيكو مدريد الوحيد رينان لودي في الدقيقة 41، ليتأهل الفريق الإسباني إلى ربع النهائي مستفيدًا من تعادله ذهابًا على ملعبه (1-1).

علق المدرب الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على الهزيمة في أولد ترافورد “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول، بالطريقة المفعمة وبالطاقة كما أردنا”.

وأضاف المدير الفني الألماني في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية، عقب اللقاء: لم نتمكن من تسجيل الأهداف، وكانت لنا بعض اللحظات الجيدة التي كانت يجب أن تنتهي بهدف لنا ولكننا لم نستغلها”.

أتليتيكو مدريد يطيح بـ"الشياطين الحمر" من دوري الأبطال

مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي جادون سانشو يحاول المرور من لاعبي وسط أتليتيكو مدريد الإسباني(أ ف ب )

وأضاف مدرب مانشستر” استقبال الهدف من هجمة مرتدة قبل الاستراحة بقليل جعل الأمور أصعب، وكانت المباراة صعبة في الشوط الثاني، وكانت دائمة التوقف، كان هناك من يستلقي على أرض الملعب دوماً، ويمكنني أن أقول أن هناك بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، نعم لم تكن حاسمة، لكن السقوط المتكرر وإهدار الوقت، ثم احتساب 4 دقائق فقط كوقت مبدد كان بمثابة مزحة بالنسبة لي”.

واستطرد رانجنيك” على أي حال، الشوط الأول كان جيداً للغاية ولكن في الشوط الثاني كان من الصعب علينا العودة للإيقاع من جديد، ونعرف أن الخصم جيد في الدفاع، وكنا قريبين من التسجيل مرة أو مرتين في الشوط الثاني لكن حارسهم تألق بشدة”.

هذا وللموسم الرابع على التوالي فشل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر في الوصول إلى الأدوار النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، البطولة الأهم في العالم بالنسبة للأندية وتحديداً عقب رحيله عن ريال مدريد في موسم 2018.