Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بعد إلغاء مواجهة السودان.. منتخب سيدات الجزائر عالق في الخرطوم

منتخب سيدات الجزائر ينتظر مغادرة الخرطوم

image

منتخب سيدات الجزائر. المصدر: موقع الاتحاد الجزائري

الخرطوم (موقع الاتحاد الجزائري) - 27/10/2021 . 03:58

منتخب سيدات الجزائر ينتظر مغادرة الخرطوم

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الثلاثاء، أن منتخب السيدات لا يزال في فندق إقامته بالخرطوم، وذلك بعد إلغاء مواجهته أمام نظيره السوداني في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وكان من المفترض أن يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره السوادني، مساء الثلاثاء على ملعب أم درمان في إياب الدور الأول من التصفيات، ولكن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلغاء المباراة نظرًا للأوضاع الأمنية الحالية في السودان.

وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان له عبر موقع الإلكتروني: ”في مراسلة تلقاها الإتحاد الجزائري من طرف الاتحاد الإفريقي، تقرر تأجيل مباراة السودان والجزائر إلى وقت لاحق، وذلك بسبب الأوضاع السياسية والأمنية الأخيرة التي تشهدها السودان، بناءً على التقارير الواردة من مسؤولي المباراة، والتي تبين من خلالها أن الظروف الحالية لا تسمح بتنظيم المباراة“.

منتخب سيدات الجزائر يتواجد بالخرطوم منذ أيام

ويتواجد المنتخب الجزائري للسيدات في الخرطوم منذ الجمعة الماضي، من أجل خوض لقاء إياب الدور التمهيدي من تصفيات كأس إفريقيا 2022 للسيدات المقرر إقامته في المغرب.

وأكدت صحف محلية جزائرية أن بعثة منتخب السيدات لا تزال بفندق كورال خرطوم، الذي تقيم به منذ وصولها قبل أيام، في انتظار مغادرة السودان، في حين يعمل أعضاء البعثة الدبلوماسية الجزائرية على ضمان إقامة المنتخب في أمان لحين مغادرة البلاد.

وكان منتخب سيدات الجزائر قد حقق فوزًا تاريخيًا على السودان بنتيجة 14-0 في مباراة الذهاب ليضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور التالي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.