Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كلوب يوضح رأيه بشأن المقارنة بين صلاح ورونالدو

22/10/2021 . 18:01

يورغن كلوب يتحدث عن القمة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد

Featured Image

كلوب وصلاح عقب مباراة واتفورد. المصدر: رويترز

ليفربول (موقع ليفربول الرسمي)

كلوب يحسم المقارنة بين صلاح ورونالدو

حسم المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقفه بشأن المقارنة بين النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.

وجاءت تصريحات المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم الجمعة، الخاص بالقمة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

كلوب يوضح رأيه بشأن المقارنة بين صلاح ورونالدو
كريستيانو رونالدو يحتفل أمام أتالانتا. المصدر: رويترز

وقال المدرب الألماني: ”لم أفكر في ذلك من قبل.. لماذا نقارن بين صلاح ورونالدو؟. صلاح لاعب من طراز فريد، ورونالدو أيضًا كذلك، وهذا هو واقع الأمر“.

وأضاف: ”دعني أقول أنه على الرغم من أن القدم اليسرى لرونالدو ليست سيئة، فصلاح يمتلك قدمًا يسرى أفضل، وعلى العكس يمتلك رونالدو قدمًا يمنى أفضل وهو أكثر تميزًا في الضربات الرأسية“.

وواصل: ”على صعيد السرعة، فكلاهما سريع للغاية ودائمًا ما يسعيان بقوة لتسجيل الأهداف. في الواقع لم أفكر من قبل في المقارنة بينهما ولست مهتمًا بذلك الآن أيضًا“.

كلوب يتحدث عن القمة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد

وعن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، قال المدرب الألماني: ”جميعنا يعرف حجم مواجهة يونايتد ضد ليفربول. أعتقد أن يونايتد ليسوا في قمة سعادتهم بالنتائج التي حققوها حتى الآن، ولكننا نعلم أنهم قادرين على قلب الأمور، ولقد شاهدنا ذلك بالفعل، سنركز أكثر على أنفسنا“.

كلوب يوضح رأيه بشأن المقارنة بين صلاح ورونالدو
صلاح يحتفل أمام أتلتيكو مدريد. المصدر: AFP

وقال كلوب عن حديثه مع اللاعبين بشأن قدرة يونايتد على قلب تأخره إلى فوز: ”بالطبع إذا سألتني عن حديثي مع اللاعبين بين الشوطين، فالمباراة تنتهي بعد صافرة الحكم الختامية وليس بعد 45 أو 46 دقيقة، وفي النهاية يتوقف الأمر على النتيجة“.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.