روما يتلقى خسارة تاريخية تحت أنظار مورينيو

تلقى فريق روما الإيطالي هزيمة قاسية أمام مضيفه بودو غليمت النرويجي بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وانتهت أحداث شوط المباراة الأول بتقدم الفريق النرويجي بهدفين مقابل هدف، ولكن انهار دفاع الذئاب بطريقة مفاجئة في الشوط الثاني لتستقبل شباك الفريق الإيطالي رباعية كاملة.

مورينيو يتعرّض لأثقل هزيمة في تاريخه التدريبي

ووفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن هذه هي الهزيمة الأثقل في تاريخ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، طوال مسيرته التدريبية، حيث أنها المرة الأولى التي تستقبل شباك فريق يشرف على تدريبه 6 أهداف في مباراة واحدة.

أثقل هزيمة في تاريخ مورينيو.. روما يسقط بسداسية أمام فريق مغمور

المدرب البرتغالي تلقى أثقل هزيمة في تاريخه. المصدر: رويترز

وبهذه الخسارة، تراجع روما للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة إذ تجمد رصيده عند 6 نقاط، بينما قفز الفريق النرويجي للصدارة برصيد 7 نقاط.

ويعيش روما أسبوعًا سيئًا بعد أن سقط بهدف دون رد أمام مضيفه يوفنتوس مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ويستعد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاختبار عسير مساء الأحد المقبل، حيث يستقبل فريق نابولي متصدر ترتيب الكالتشيو في الجولة التاسعة من الموسم.

ولم يفقد نابولي أي نقطة منذ انطلاقة موسم الدوري الإيطالي، إذ حقق الفريق 8 انتصارات بقيادة مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي.