محمود الخطيب يتعرض لأزمة صحية طارئة

تعرّض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، لأزمة صحية طارئة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، نُقِلَ على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج بشكل عاجل.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي أن الخطيب تعرّض لأزمة صحية بعد الانتهاء من مشاركته في حفل تكريم حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد مساء أمس الأربعاء، والذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

وأضاف النادي في بيانه الذي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”تم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم“.

ولم يوضح الأهلي في بيانه المزيد من التفاصيل حول حالة الخطيب الصحية، أو طبيعة الأزمة التي يعاني منها.

أزمة محمود الخطيب جاءت في أعقاب حفل تكريم

وكان رئيس القلعة الحمراء قد منح حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وحسن حمدي رئيس النادي الأسبق،قلادة الأهلي الذهبية، وشهادة تقدير، وعملة الأهلي التذكارية، وذلك في حفل تكريم أقيم مساء الأربعاء.

وجاء تكريم حسن حمدي تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة الأهلي في المناصب المختلفة، بينما تم تكريم حسن مصطفى تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي، لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية.