هالاند يواصل انفجاره التهديفي بقميص دورتموند

قاد ماركو رويس والمهاجم النروجي إيرلينغ هالاند العائد من الإصابة فريقهما بوروسيا دورتموند للفوز على ضيفه ماينز بنتيجة 3-1، ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الألماني.

وافتتح القائد رويس التسجيل في الدقيقة الثالثة، وأضاف هالاند الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 54، والثالث (90+4)، فيما سجّل هدف الشرف لماينز البديل الشاب جوناثان بوركارت في الدقيقة 87.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 18 نقطة في المركز الأوّل، بفارق نقطتين عن المتصدر السابق بايرن ميونخ حامل اللقب وباير ليفركوزن اللذين يتواجهان في قمة مباريات هذه الجولة على ملعب باي أرينا الأحد، حيث يأمل دورتموند أن تنتهي المباراة بالتعادل ليحافظ على صدارته.

هالاند يحتفل بعودته للملاعب بثنائية.. ويتصدر قائمة هدّافي البوندسليغا

النجم النرويجي أحرز ثنائية في شباك ماينز. المصدر: AFP

هالاند يحتفل بعودته للملاعب بأفضل طريقة ممكنة

وتعافى هالاند من إصابة في فخذه أبعدته عن المباراتين الأخيرتين لفريقه وعن مباريات منتخب بلاده في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 خلال النافذة الدولية الأخيرة.

وسجّل النجم النرويجي هدفيه الثامن والتاسع في الدوري الألماني هذا الموسم، لينفرد بصدارة الهدّافين بفارق هدفين عن مهاجم بايرن ميونخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

هالاند يحتفل بعودته للملاعب بثنائية.. ويتصدر قائمة هدّافي البوندسليغا

لاعبو دورتموند يحتفلون بالهدف الثالث في المباراة. المصدر: AFP

وحافظ رجال المدرب ماركو روزه على سجلهم خاليًا من الخسارة على أرضهم في الدوري هذا الموسم، من دون خسارة أي نقطة، حيث حقق الفريق 5 انتصارات خلال 5 مباريات.