Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الهلال يقصي برسيبوليس ويضرب موعداً نارياً مع النصر في دوري الأبطال

image

سالم الدوسري يحتفل بهدفه في المباراة. المصدر: حساب الهلال على تويتر

الرياض (أخبار الآن) - 16/10/2021 . 23:52

الهلال يتأهل لنصف نهائي أبطال آسيا

تأهل الهلال السعودي للدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه على برسيبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات ربع النهائي.

وأنهى الزعيم شوط المباراة الأول متقدمًا على منافسه الإيراني بهدف دون رد أحرزه سالم الدوسري في الدقيقة 27.

وبعد مرور دقيقتين فقط على بداية الشوط الثاني، أضاف بافيتيمبي غوميز الهدف الثاني للزعيم، ليضع الفريق السعودي قدمًا في نصف النهائي.

وفي الدقيقة 70، عاد غوميز لزيارة الشباك مجددًا، ليضيف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، وليحسم الأمور لصالح الهلال.

الهلال يضرب موعدًا ناريًا مع النصر

وبهذه النتيجة، يتأهل الهلال للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، ويضرب موعدًا ناريًا مع جاره وغريمه النصر في مباراة من المتوقع أن تكون حديث الجماهير العربية خلال الفترة المقبلة.

وعادة ما تشهد المواجهات بين الهلال والنصر إثارة بالغة وأحداثًا مثيرة نظرًا للمنافسة التاريخية بين الفريقين، ولكن سيكون الرهان هذه المرة على التأهل للنهائي القاري، مما يمنح المباراة طابعًا خاصًا للغاية.

وكان النصر قد قطع بطاقة التأهل لنصف النهائي بفوز عريض على ضيفه الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مرسول بارك بالرياض.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.