Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

النصر يتجاوز الوحدة بخماسية ويتأهل لنصف نهائي الأبطال

16/10/2021 . 21:03

Featured Image

لاعبو النصر يحتفلون بالهدف الأول في المباراة. المصدر: حساب نادي النصر على تويتر

الرياض (أخبار الآن)

النصر السعودي يتأهل لنصف نهائي أبطال آسيا

حقق النصر السعودي فوزًا عريضًا على ضيفه الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقدم النصر بهدف مبكر عن طريق عبد الرازق حمدالله في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وهي النتيجة التي انتهت بها أحداث الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف جلال الدين ماشاريبوف الهدف الثاني للفريق السعودي في الدقيقة 52، قبل أن يسجل عبد الفتاح توفيق عسيري الهدف الثالث بعد ذلك بأربعة دقائق فقط.

وفي الدقيقة 64، عاد جلال الدين ماشاريبوف ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه، قبل أن يختتم سامي خليل النجعي خماسية العالمي في الدقيقة 76 من زمن المباراة. بينما أحرز إسماعيل مطر هدف الوحدة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

النصر ينتظر الفائز من الهلال وبيرسبوليس

وبهذه النتيجة، تأهل النصر السعودي إلى الدور نصف النهائي من المسابقة القارية، لينتظر المتأهل من مباراة مواطنه وغريمه الهلال وبيرسبوليس الإيراني التي ستقام في وقت لاحق اليوم السبت.

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لهذه النسخة من دوري أبطال أسيا في المملكة العربية السعودية يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.