برشلونة يعلن تمديد عقد نجمه الشاب بيدري

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن التوصل إلى اتفاق مع لاعب وسطه بيدري، لتمديد عقد الأخير حتى عام 2026، بما يتضمّن شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: ”اتفق برشلونة واللاعب بيدرو غونساليس (بيدري) على تمديد العقد حتى 30 يونيو 2026. البند الجزائي في العقد محدد بمليار يورو“.

وأضاف النادي الكتالوني في بيانه أن مراسم توقيع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا على عقده الجديد ستقام يوم الجمعة.

وتأتي هذه الصفقة بمثابة دفعة كبيرة لبرشلونة، الذي أثقلته الديون وأرغمت العديد من لاعبيه البارزين على مغادرة النادي، كالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقبل الأروغوياني لويس سواريز.

بيدري أصبح واحدًا من أفضل المواهب الشابة في العالم

وتألق بيدري في الأشهر الأخيرة كواحد من أكثر المواهب الشابة لفتاً للأنظار في العالم، حيث أصبح واحدًا من الأعمدة الأساسية في تشكيلة البلوغرانا ومنتخب إسبانيا.

وانضم اللاعب إلى برشلونة قادمًا من صفوف لاس بالماس في عام 2020 وحقق نجاحًا صاروخيًا في قلعة كامب نو، حيث لعب 53 مباراة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان في موسمه الأول.

بشرط جزائي مليار يورو.. برشلونة يمدد عقد بيدري

النجم الإسباني الشاب أثناء مباراة برشلونة وبايرن ميونخ. المصدر: رويترز

وسجّل بيدري في مرمى ريال بيتيس ليصبح رابع أصغر هدّاف لبرشلونة في الدوري الإسباني، خلف أنسو فاتي وبويان كركيتش وميسي. كما لعب دورًا محوريصا في وصول إسبانيا إلى نصف نهائي بطولة كأس أوروبا 2020.