Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

سواريز: كومان أبلغني بقرار رحيلي خلال 40 ثانية

07/10/2021 . 01:41

سواريز يكشف عن كواليس مكالمته الشهيرة مع رونالد كومان

Featured Image

لقطة سواريز الشهيرة أمام برشلونة. المصدر: Getty

مدريد (ماركا)

سواريز يكشف عن كواليس مكالمته الشهيرة مع كومان

كشف النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عن كواليس المكالمة الشهيرة التي جمعته بالمدرب الهولندي رونالد كومان في صيف عام 2020.

وكان المهاجم الأوروغوياني قد رحل عن صفوف برشلونة فور تولي كومان مهمة تدريب الفريق، وهو القرار الذي أثار جدلًا واسعًا بين جماهير النادي.

وأحرز سواريز هدفًا في شباك البلوغرانا مساء السبت الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بثنائية نظيفة ضمن منافسات الليغا.

وعقب تسجيله للهدف رفض اللاعب الاحتفال، ولكنه أشار بيده كأنه يتحدث عبر الهاتف، في رسالة منه للتذكير بالمكالمة الشهيرة التي أجراها معه كومان فور توليه مسؤولية تدريب البلوغرانا، ليبلغه بأنه خارج حساباته الفنية.

سواريز: كومان أبلغني بقرار رحيلي خلال 40 ثانية
النجم الأوروغوياني عقب تسجيله في شباك برشلونة. المصدر: AFP

سواريز ينتقد كومان ويتحدث عن اللحظات العصيبة

وعن هذه المكالمة، قال النجم الأوروغوياني في تصريحات نقلتها صحيفةماركاالإسبانية مساء الأربعاء: ”مكالمة كومان التي أخبرني خلالها بأنني خارج حساباته استمرت 40 ثانية فقط، لم تكن هذه طريقة مناسبة لتقل وداعًا لأحد الأساطير“.

وأضاف: ”في البداية أخبرني أنني لست ضمن خططه الفنية، ثم أخبرني أنه إذا لم يتم تسوية عقدي فسوف ألعب ضد فياريال. كان يفتقر إلى الشخصية لكي يخبرني بوضوح ما إذا كان لا يريدني أو إذا كان النادي هو الذي لا يريدني حقًا“.

سواريز: كومان أبلغني بقرار رحيلي خلال 40 ثانية
النجم الأوروغوياني عقب تسجيله في شباك برشلونة. المصدر: AFP

وواصل مهاجم أتلتيكو مدريد: ”كانت فترة صعبة للغاية بسبب كل ما قدمته للنادي، تحدثت إلى زوجتي وميسي بعد ذلك، لقد عشنا عامًا معقدًا“.

وأردف: ”ميسي طلب الرحيل عن برشلونة في هذا التوقيت أيضًا، وأنا تم الاستغناء عني وإبعادي عن النادي، مرت عائلاتنا بوقت صعب للغاية“. 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.