سواريز يسجل هدفًا قاتلًا في شباك ميلان

قلب أتلتيكو مدريد الإسباني تأخره بهدف أمام مضيفه ميلان الإيطالي إلى فوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتقدم ميلان بهدف سجله رافاييل لياو في الدقيقة 20، بينما تعادل أتلتيكو مدريد بهدف سجله النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 84.

وأحرز النجم الأوروغوياني لويس سواريز هدف الفوز لأتلتيكو في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ثمينة.

سواريز يكسر لعنة الـ6 سنوات ويقود أتلتيكو للفوز على ميلان

لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون بالفوز أمام ميلان. المصدر: AFP

سواريز يكسر لعنة لازمته منذ عام 2015

وبهدفه في شباك ميلان، استطاع سواريز التغلب على سوء الحظ الذي لازمه في آخر 6 سنوات، بعدما فشل في هز الشباك خارج ملعب فريقه بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكة أوبتا للإحصائيات، يعود آخر هدف سجله المهاجم الأوروغوياني خارج ملعب فريقه في دوري الأبطال إلى 16 سبتمبر من عام 2015 ضد روما الإيطالي، ومنذ ذلك الحين، خاض 26 مباراة فشل خلالهم في هز الشباك، قبل أن ينجح في كسر اللعنة أمام ميلان.

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر، بينما ظل ميلان بلا رصيد في مؤخرة الترتيب.