أنباء انفصال محمد الشناوي عن زوجته تشغل الجماهير

تصدر النجم الدولي المصري محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب شائعات عن انفصاله عن زوجته.

وانتشر الخبر على بعض الصفحات الرياضية على موقع فيسبوك، والصفحات الخاصة بجماهير الأهلي، ليتصدر بعد ذلك قائمة الأكثر رواجًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسلّطت صحيفةأخبار اليومالمصرية الضوء على هذه الأنباء المتداولة حول انفصال حارس مرمى منتخب الفراعنة عن زوجته بعد ارتباط دام لـ11 عامًا.

وقالت الصحيفة المصرية نقلًا عن صفحات خاصة بمشجعي الأهلي على موقع فيسبوك أن الانفصال بين اللاعب وزوجته حدث منذ أكثر من ثلاثة أشهر، ولكن تكتم اللاعب ووكيله على الخبر، حيث فضّل الشناوي عدم التطرق إعلاميًا لأي أمور تتعلق بحياته الخاصة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بزوجته منة عصام من على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وهو ما يؤكد صحة شائعات الانفصال.

محمد الشناوي

الشناوي أثناء مونديال الأندية. المصدر: Getty

جماهير الأهلي تدعم محمد الشناوي

كما زعمت إحدى صفحات جماهير الأهلي على موقع فيسبوك أن منة عصام ارتبطت بالفعل بشخص آخر بعد طلاقها، كما نشرت الصفحة مقطع فيديو من مراسم عقد قرآنها.

وانقسمت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الأنباء، حيث يرى فريق أن الحياة الخاصة باللاعبين بعيدًا عن الملاعب يجب احترامها وعدم الخوض فيها.

كما تبنى الإعلامي المصري أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، وجهة النظر هذه، مؤكدًا في تصريحات إذاعية أن الحديث عن حياة الشناوي الخاصة ليس من اختصاص أي طرف آخر، ويخص اللاعب وأسرته فقط، مناديًا بإغلاق هذا الملف وعدم الخوض في الأمر.

شائعة طلاق محمد الشناوي تتصدر محركات البحث في مصر

الشناوي خلال مواجهة بالميراس في مونديال الأندية. المصدر: Getty

بينما يرى بعض جماهير النادي الأهلي أن ما حدث أثّر بشكل واضح على مستوى الحارس الدولي وشتت تركيزه خلال الفترة الماضية.

وعانى الشناوي من انتقادات عديدة خلال النصف الثاني من موسم الدوري المصري المنقضي بسبب بعض الأخطاء غير المعتادة من جانبه.

وقال بعض المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن أسباب تراجع مستوى الشناوي في بعض الفترات قد اتضحت الآن، مشددين على تعاطفهم مع اللاعب ومواصلة دعمه خلال الفترة المقبلة لتجاوز الأمر.