إنتر يواصل انطلاقته الرائعة في موسم الكالتشيو

  • النيراتزوري يقلب تأخره إلى فوز بثلاثية على حساب الفيولا.
  • فيورنتينا تألق في الشوط الأول ولكنه عجز عن مجاراة النيراتزوري في الشوط الثاني.
  • تشكيلة إنزاغي تنفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

واصل إنتر ميلان بقيادة مدربه الجديد سيموني إنزاغي انطلاقته الرائعة في موسم الدوري الإيطالي، وحقق فوزًا جديدًا على حساب فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من الكالتشيو.

ووجد النيراتزوري نفسه متأخرًا على ملعب أرتيميو فرانكي بهدف في الدقيقة 23 أحرزه ريكاردو سوتيل، ليضع أصحاب الأرض في المقدمة.

ونجح الفيولا في الحفاظ على هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول، وظهر الفريق بصورة رائعة وكاد يحرز المزيد من الأهداف في شباك حامل لقب سكوديتو.

إنتر يواصل نتائجه الرائعة ويضرب فيورنتينا بثلاثية

انتفاضة قوية للنيراتزوري في الشوط الثاني. المصدر: AFP

إنتر ينتفض بثلاثة أهداف في الشوط الثاني

وفي شوط المباراة الثاني، ظهر النيراتزوري بصورة مغايرة تمامًا وقدّم أداءً متميزًا على الصعيد الهجومي ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف كاملة.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق الظهير ماتيو دارميان، قبل أن يضيف المهاجم البوسني المتألق إيدين دجيكو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 55، ليتقدم النيراتزوري في النتيجة بعد مرور 10 دقائق فقط من الشوط الثاني.

إنتر يواصل نتائجه الرائعة ويضرب فيورنتينا بثلاثية

لاعبو النيراتزوري يحتفلون أمام فيورنتينا. المصدر: AFP

وفي الدقيقة 87، اختتم الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش ثلاثية تشكيلة إنزاغي، ليحقق الفريق فوزًا عريضًا خارج ملعبه بعد أن كان متأخرًا في النتيجة.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 13 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الكالتشيو متقدمًا على نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة والذي خاض مباراة أقل. بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 9 نقاط في المركز السادس.