مانشستر يونايتد يربط سولشاير بعقد جديد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم السبت، تجديد عقد مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير بشكل رسمي ليمتد حتى صيف عام 2024.

وقال النادي الإنكليزي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”وقَّع سولشاير عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد يضمن بقائه في النادي حتى عام 2024 على الأقل، مع وجود خيار التمديد لمدة عام آخر“.

ومن جانبه، قال إد وودوارد، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد: ”لقد عمل سولشاير وطاقمه الفني بلا كلل لوضع أسس النجاح على المدى الطويل. لقد أصبحت نتائج ذلك واضحة بشكل متزايد خلال الموسمين الماضيين، ونتطلع جميعًا إلى رؤية هذا الفريق المثير يتطور بشكل أكبر في السنوات المقبلة“.

سولشاير: لا أطيق الانتظار لبداية الموسم

وأعرب المدرب النرويجي عن سعادته بتمديد عقده مع الشياطين الحمر، حيث قال: ”الكل يعرف شعوري تجاه هذا النادي، وأنا سعيد بتوقيع هذا العقد الجديد. إنه وقت مثير لمانشستر يونايتد، لقد قمنا ببناء فريق يتمتع بتوازن جيد من الشباب واللاعبين ذوي الخبرة المتعطشين للنجاح“.

وواصل: ”لدي طاقم تدريب رائع معي، ونحن جميعًا على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتنا. مانشستر يونايتد يريد الفوز بأكبر وأفضل الألقاب وهذا ما نسعى إليه جميعًا. لقد تحسننا، داخل وخارج الملعب، وسيستمر ذلك خلال المواسم القادمة“.

واختتم المدرب النرويجي تصريحاته قائلًا: ”لا أطيق الانتظار حتى أخرج أمام ملعب أولد ترافورد مليء بالجماهير وبدء هذا الموسم“.