برشلونة يتمسك برحيل غريزمان في الميركاتو الصيفي

تتواصل التقارير والشائعات بشأن مستقبل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، في ظل اقتراب رحيله عن قلعة كامب نو.

وكان النجم الفرنسي على وشك العودة إلى صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد، ولكن فشلت إدارة برشلونة في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة النادي المدريدي، لتتوقف المفاوضات بين الناديين بشكل نهائي وفقًا لتقارير إسبانية.

وكانت تقارير عديدة في الصحافة الإسبانية قد أفادت في وقت سابق أن إدارة أتلتيكو مدريد ترغب في استعادة المهاجم الفرنسي، في مقابل السماح للاعب الوسط ساؤول نيغويز بالانتقال لقلعة كامب نو.

ولكن وفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن المفاوضات بين الناديين قد توقفت بشكل نهائي، وذلك بسبب رفض إدارة النادي الكتالوني تحمل جزء من راتب غريزمان عند عودته لأتلتيكو.

أما صحيفةماركاالإسبانية، فقد أشارت في تقرير لها صباح الثلاثاء أن إدارة النادي الكتالوني تريد التخلص من النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تخفيف فاتورة الرواتب السنوية للاعبي الفريق الأول.

لأسباب فنية واقتصادية.. إدارة البلوغرانا تصر على بيع غريزمان

وتدفع الأزمة المالية إدارة النادي الكتالوني للتضحية باللاعب، خاصة وأن النادي قد نجح في ضم الثنائي الهجومي سيرجيو أغويرو وممفيس ديباي مجانًا.

برشلونة يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس للتخلص من غريزمان

باولو ديبالا بقميص يوفنتوس. المصدر: Getty

وأضافتماركاأن إدارة برشلونة اتجهت لفكرة جديدة من أجل بيع المهاجم الفرنسي، حيث تدرس إبرام صفقة تبادلية مع نادي يوفنتوس الإيطالي، تقضي بانتقال غريزمان لصفوفه في مقابل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأضافت الصحيفة أن قرار المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، سيكون بمثابة عامل الحسم في إتمام هذه الصفقة أو غلق باب المفاوضات بين الناديين مبكرًا.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة تتمسك برحيل المهاجم الفرنسي لأسباب فنية أيضًا، ولا يقتصر الأمر على مجرد التخلص من راتبه السنوي الضخم الذي يتجاوز 18 مليون يورو، ولكن أيضًا لعدم اقتناع المدرب الهولندي رونالد كومان بالاعتماد عليه في مخططاته للموسم المقبل.