صحيفة إل كونفيدينسيال تواصل نشر تسريبات بيريز

واصلت صحيفةإل كونفيدينسيالالإسبانية نشر تسريبات صوتية لفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، حيث ظهرت تسريبات جديدة لرئيس النادي الملكي صباح اليوم الجمعة.

وسبق أن نشرت الصحيفة تسريبات صوتية لبيريز في الأيام الماضية، وجّه خلالها وانتقادات لكريستيانو رونالدو وراؤول غونزاليس وإيكر كاسياس وجوزيه مورينيو.

ونشرت الصحيفة صباح اليوم تسجيلًا جديدًا لرئيس النادي الملكي وهو يوجّه كلمات خارجة للبرتغالي لويس فيغو لاعب الميرنغي السابق، والمهاجم الإسباني السابق غوتي.

تسريبات بيريز.. إهانات بالغة تطال غوتي وفيغو

ووفقًا للتسريبات المنسوبة له والتي يرجع تاريخها لعام 2012، قال بيريز عن غوتي عندما كان اللاعب قد اعتزل بالفعل أنهلا قيمة له”، وقال أيضًا: ”غوتي يمشي مثل الماعز، إنه أسوأ عدو، هو مناسب للعمل مع كادينا سير إذا كانوا يريدون توظيف شخص أحمق“.

وأضاف بيريز أن المسؤولين في إذاعتي كادينا سير وكادينا كوبي كوب كانوا مخطئين عند تعيينه كمعلق، كما أوضحت التسريبات صوت بيريز وهو يصف غوتي بـالمعتوه“.

كما وجّه بيريز وابلًا من السباب للجناح البرتغالي لويس فيغو، حيث قال في تسجيل صوتي يرجع تاريخه لعام 2006: ”فيغو مثل راؤول، لقد كان لاعبًا سيئًا للغاية، كلاهما على قدم المساواه، إنهما أسوأ لاعبين. الأفضل كان زيدان، وهما كانا الأسوأ“.

واتهم بيريز النجم البرتغالي بأنه كان يقوم بعادات سيئة وغريبة في غرفة ملابس الفريق، كما تلفظ بعبارات خارجة وشتائم ضد اللاعب في التسجيل الصوتي.