ريال مدريد يضحي بـ7 لاعبين من أجل مبابي

إدارة ريال مدريد تعرض 7 نجوم للبيع

image

مدريد (ABC)

ريال مدريد يخطط لبيع 7 لاعبين لتمويل صفقة مبابي

كشف تقرير صحفي إسباني عن مخططات نادي ريال مدريد للميركاتو الصيفي الجاري، في ظل سعيه للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويعد مبابي الهدف الأول لإدارة الميرنغي برئاسة فلورنتينو بيريز، حيث يسعى النادي الملكي للحصول على خدمات النجم الشاب ليكون النواة الأساسية لفريق المستقبل.

ووفقًا لصحيفة ”ABC“ الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي تخطط للتضحية بخدمات 7 لاعبين في سوق الإنتقالات للحصول على التمويل اللازم لإتمام صفقة ضم النجم الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن قائمة الراحلين عن قلعة سانتياغو برنابيو تضم كل من إيسكو، ورافائيل فاران، وألفارو أودريوزولا، وداني سيبايوس، وماريانو دياز، ولوكا يوفيتش، وإبراهيم دياز.

ريال مدريد يضحي بـ7 لاعبين من أجل مبابي
النجم الفرنسي أثناء مواجهة ألمانيا في يورو 2020. المصدر: رويترز

ريال مدريد يبحث عن التمويل اللازم لإتمام صفقة ضم مبابي

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن إدارة الميرنغي تطمح للحصول على 160 مليون يورو من بيع هؤلاء اللاعبين لإنفاقها في صفقة مبابي المرتقبة.

وأضافت أن بيريز قام بتحديد أسعار اللاعبين على النحو التالي: رافائيل فاران (70 مليون يورو)، لوكا يوفيتش (35 مليون يورو)، وداني سيبايوس (30 مليون يورو)، وإيسكو (25 مليون يورو)، وألفارو أودريوزولا (20 مليون يورو)، وماريانو دياز (20 مليون يورو)، وإبراهيم دياز (20 مليون يورو).

وإذا ما نجح النادي الإسباني في تسويق اللاعبين الـ7 بالمبالغ المقترحة، فسوف يبلغ مجموع عوائده 220 مليون يورو، وهو ما يسهل عليه إتمام الصفقة.

ويرتبط مبابي مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل، وقام اللاعب برفض جميع عروض التمديد المقدمة من جانب إدارة النادي الباريسي.

وفي حال استمرار رفض اللاعب لعروض التجديد، سيضطر النادي الفرنسي لبيعه في الميركاتو الصيفي الجاري، تجنبًا لرحيله مجانًا في صيف 2022.

شاركنا رأيك ...