بوفون يتلقى عرضًا غريبًا للانتقال إلى البرتغال

قدّم نادي بلينينسيش البرتغالي عرضًا غريبًا للحارس الإيطالي المخضرم جيان لويجي بوفون، نجم يوفنتوس، من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وكان الحارس المخضرم قد أعلن نهاية رحلته مع البيانكونيري في ختام الموسم الجاري، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنه لم يحسم أمر اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وكتب نادي بلينينسيش المنتمي لمدينة لشبونة، والذي يلعب حاليًا بالدرجة الخامسة، خطابًا مفتوحًا لبوفون، قال فيه: ”سمعنا أنك تبحث عن تحد جديد، وترحب بالاستماع لعروض مجنونة ومحفزة“.

وأضاف النادي في خطابه الذي نقلته وكالةرويترز“: ”لذا قررنا تقديم عرض لا يقاوم، ماذا عن الانتقال إلى لشبونة؟، لمساعدتنا في العودة سريعًا إلى مكانتنا بكرة القدم البرتغالية.. دوري الدرجة الأولى“.

وتعهد النادي بأن يشمل عرضه تذاكر إلى العديد من أماكن الجذب السياحي بالمدينة، واشتراكًا سنويًا بمتحف الفنون والعمارة والتكنولوجيا.

مقابل ”فطائر وتذاكر“.. بوفون يتلقى العرض الأغرب في التاريخ!

لاعبو يوفنتوس يحملون الحارس المخضرم بعد التتويج بكأس إيطاليا. المصدر: رويترز

بلينينسيش يعرض على بوفون فطائر بالكاستر

كما عرض النادي في خطابه للحارس الإيطالي 6 فطائر بالكاستر أسبوعيًا، وهي من أشهر أنواع الحلوى في البرتغال، مضيفًا: ”ستستمتع بها بالتأكيد دون تغيير حميتك الغذائية“.

وحاول النادي البرتغالي إغراء الحارس المخضرم بمقارنة وضعه بنادي بارما الإيطالي الذي دافع الحارس عن ألوانه قبل الانتقال ليوفنتوس، والذي هبط للدرجة الرابعة بالدوري الإيطالي في عام 2015 بعد الإفلاس.

وقال النادي البرتغالي: ”هل تتذكر المسار الذي اتخذه ناديك العزيز بارما؟ نحن في موقف مشابه“.

ويعد بلينينسيش من أقدم أندية البرتغال، لكن بعد الانفصال عن ناديبلينينسيش سادعقب نزاع في عام 2018، اضطر لبدء مسيرته من جديد، من أسفل هرم كرة القدم المحلية.